2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo ضو يتحدّثُ عن شهر العلاقات اللبنانية - السعودية! logo رغم تفشي "كورونا"... خطوةٌ إسرائيليةٌ جديدة تجاه لبنان! logo توجيهات لـ "الصحة السعودية" بشأن رمضان logo بيانٌ لـ "الوطني الحر" حول مستشفى البترون logo جلسةٌ لمجلس الوزراء الثلاثاء... هذا ما سيبحثه! logo وزير الأشغال: رحلات يوم الاثنين لا تزال سارية logo "صرافون" بقبضة الأمن العام... logo دورية لـ"الجمارك" تتعرض لكمين... وإصابة أحد العناصر
فنانة شهيرة مصابة بكورونا.. وزوجها يؤكد: "بعيدة عن الشفاء"
2020-03-27 03:26:43

كشف زوج الممثلة والإعلامية البريطانية ليندا لوساردي، 61 عاماً، حقيقة حالتها الصحية بعدما تم نقلها في وقت سابق إلى المستشفى على إثر تشخيص إصابتها بفيروس كورونا المستجدCOVID-19.

وأعرب سام كين، 51 عاماً، عن قلقه الشديد من خلال رسالة نشرها على حسابه على "فيسبوك" ورد فيها على تساؤلات محبيه بشأن صحة زوجته.


وأشار إلى أن أي تغيير كبير وواضح لم يطرأ على حالتها وأضاف: "أنا خائف، الحالة كما كانت في الليلة السابقة. أرسلوا لنا أفكاركم، عبارات حبكم، دعاءكم لها".

وتابع: "الأوكسيجين يبقى هو المشكلة لديها تماماً مثل انخفاض ضغط دمها. لكن صحتها لا تتراجع. حمداً لله".

وأضاف: "ما زالت رغم هذا بعيدة عن الشفاء وهي تحتاج إلى المساعدة الآن. إنها تحارب وستنتصر. شكراً لكم على رسائلكم الرائعة. أهديكم الكثير من الحب. سام".

وتابع في وقت لاحق أن زوجته تشعر بأنها أصبحت أكثر قوة. ويذكر أن الأخيرة توجهت بدورها لمتابعيها عبر "تويتر" حيث غردت: "أريد فقط أن أتقدم منكم بالشكر بسبب رسائلكم الرائعة".






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top