2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo حضّر الشاي لزوجته من مياه المرحاض ونشر الفيديو على الانترنت.. هكذا كان عقابه! logo فتاة تجعّد شعرها باستخدام شوكة.. شاهدوا النتيجة! logo أضخم تبرع لمكافحة كورونا من شخصية شهيرة.. بليون دولار! logo خطوبة ناصيف زيتون وهيا مرعشلي.. مصادر مقربة تروي القصة الكاملة! logo اليسا لهيفا: "أحبك".. هذا ما دار بين النجمتين عبر "تويتر" logo هذه الطفلة مع والدها أصبحت مقدمة برامج لبنانية شهيرة logo خطّة طبية للإتّحاد الإيطالي في حال استئناف الدوري logo لاعبو "ليفربول" يستهلّون تدريبهم المنزلي بالغناء لزميلهم!
كمامة طبية وقناع واق.. هل بالغ نيشان بإجراءات محاربة كورونا؟
2020-03-27 03:30:11

انتشر مقطع فيديو للإعلامي نيشان قبيل ظهوره في برنامجه التلفزيوني على شاشة "الجديد" وذلك عندما أبدى تخوفًا شديدًا من فيروس كورونا المستجد، فقام باتخاذ إجراءات وقائية صارمة لمحاربة الوباء المتفشي في لبنان والعالم.

وظهر نيشان في الفيديو الذي قام بتصويره بنفسه، وهو يرتدي كمامة طبية وقناعًا واقيًا ضخمًا، ليحميه من العدوى، وتجنب لمس وجهه بيديه.


لم يكتف نيشان بالقناع، بل تولى أحد العاملين في الأستوديو، مهمة تعقيمه من خلال رش المادة المعقمة على جسده بالكامل.

وعلق على الإجراءات التي اتبعها قائلًا: "قبل حلقتي الجديدة على قناة الجديد، في عملية تعقيم من الفيروس".






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top