2020- 04 - 09   |   بحث في الموقع  
logo مصادرة شحنة "مخدرات" لمقرب من "حزب الله" في دمشق! logo كيف تنظف النقود من الفيروسات دون أن تفسدها؟ logo هل يقتل الاستحمام بماء ساخن كورونا.. "الصحة العالمية" تجيب logo في ظلّ "كورونا".. نصيحة مهمة لمرضى الربو logo فيديو سيدهشك لتأثير سعال واحد على انتشار سحابة قطرات من الفيروس logo نشاطات عليك ممارستها خلال الحجر الصحي logo دراسة جديدة عن كورونا.. لا تفتح فمك! logo ابنتا عمرو دياب تشعلان مواقع التواصل برقصهما معاً
شرّ البلية ما يُضحك!
2020-03-27 03:34:30

لا يتوانى اللبناني المجبول بروح الدعابة، على رغم المصائب الواقعة على رأسه، عن الخلط بين الجد والمزاح كل ما يتعرّض له من محن، وآخرها فيروس "كورونا"، الذي يقلق الجميع، الذين أجبروا أنفسهم على ملازمة منازلهم خوفًا من إصابتهم بهذا الفيروس، الذي ينتشر من خلال الإختلاط.

وقد إستفاد اللبناني "المزروب" في منزله لإطلاق كمّ هائل من النكات، التي تدخل في زاوية "المضحك المبكي. وللتخفيف من هول المأساة التي يعيشها المواطن قررنا المساهمة في رفع هذا الكابوس عن صدور المواطنين من خلال تخصيصه يوميًا بعض النكات، علّ وعسى تنقشع هذه الغيمة السوداء عن سماء لبنان قريبا ويعودون إلى حياتهم الطبيعية اليومية.
وأشارت إحدى النكات المتداولة إلى أنّ هذا الوقت هو الأنسب للزواج "لا عرس ولا معازيم ولا سفر.. كمامة وقنينة سبيرتو وعالبيت".

وانتشرت صورة أخرى مركّبة تظهر طائرة والمسافرون خارجها، مع عبارة "واحد عطس في الطائرة".






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top