2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo حكومة ″الفوتوشوب″… غسان ريفي logo لبنان أمام أسبوعين حاسمين: الإنتصار على كورونا أو افتراسه البلد!… عبد الكافي الصمد logo واقع الأزمة التجاريّة في عين الإنهيار!.. بقلم: غسان الحسامي logo إستفاقة متأخرة للشعار.. تفتيش عن دور قبل إنتهاء الولاية الممددة!… خاص ـ logo منازل بشري تتحول الى كنائس.. والجهود تتضافر لمحاصرة كورونا… حسناء سعادة logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “اللواء”
الحكومة تستثني الإحتياط
2020-03-27 03:49:51

يسأل مرجعٌ نيابيٌّ بارزٌ، لماذا حتّى الآن لم تستدعِ الحكومةُ الإحتياطَ من المُتقاعدين في الجيش كما هو حاصلٌ في أكثرِ من بلدٍ في العالم، للمساهمةِ في أعمالِ الإسعاف والدَّعمِ اللوجستيّ في مواجهةِ كارثة فيروس "كورونا"، علمًا أنَّ هؤلاء كانوا قد أبدوا رغبتهم منذ أسابيع بالتطوُّعِ لهذه المُهمَّةِ مجَّانًا.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top