2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo الصحة المصرية تعلن تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و15 وفاة وتعافى 43 مصابًا logo دراسة صينية تؤكد أن30% من مرضى كورونا عرضة للإصابة مرة أخرى بعد التعافى فيروس كورونا logo إعلان نتيجة تجارب لاستخدام دواء لالتهاب المفاصل كعلاج لكورونا خلال أسبوعين logo وفاة الطبيب الذي حذّر جونسون من نقص المعدات الطبية logo أضيئوا الشرفات في "سبت النور" logo بالفيديو: لبنانية في فرنسا تعافت من ″كورونا″ تتحدث عن معاناتها.. هذا ما كشفته
من يطرحُ "هيركات" على الودائع بنسبة 50٪؜؟
2020-03-27 03:53:40

تُسوِّقُ وزيرةُ الدفاع زينة عكر ووزيرُ الإقتصاد راوول نعمة لقانونٍ يفرضُ "هيركات" على الودائع المصرفيَّةِ، أي مدَّخرات اللبنانيين، والمُفاجئُ في هذا الطَّرحِ أنَّ نسبةَ الإقتطاع من الودائع تَصِلُ ال 50٪؜ بهدفِ سدِّ الفجوةِ الماليَّةِ التي تُقدَّرُ بحوالي 50 مليار دولار!

عكر ونعمة المكلَّفان من قبل رئيس الحكومة حسَّان دياب متابعة الملف الماليّ مع شركة "لازار" للإستشارات الماليّة لا تزالُ بصماتُهُما واضحةً في عرقلةِ عمليَّةِ التفاوضِ مع صندوق النقد الدوليّ, كما سوَّقا سابقًا لعدم دفعِ سندات "اليوروبوند" دونَ تفاوضٍ جدّيٍ يُفضي الى إعادةِ هيكلةٍ للدين.
وعَلِم "ليبانون ديبايت" أنَّ موضوع الـ"هيركات" قد طُرح في إجتماعٍ ماليٍّ تمَّ منذُ أيامٍ بعيدًا عن الأضواء، شاركَ فيه وزير الماليّة غازي وزني، مدير وزارة الماليّة آلان بيفاني، ومستشار الرئيس ميشال عون الإقتصادي شربل قرداحي. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top