2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo لماذا تتحفّظ «الصحة» على إطلاق الفحوصات السريعة؟ logo هذا ما أوردته “الجمهورية” في إفتتاحيتها logo باحث سعودي يكشف طريقة زيادة المناعة عن طريق التنفس في 10 ثواني logo أحمد المنذري يؤكد أن نسبة الوفيات في مصر أعلى من المعدل العالمي logo ترامب يؤكد نشهد الآن ذروة انتشار كورونا واختبرنا 19 عقارا للفيروس logo تقرير يرصد تطوّر دواء "كلوروكين" وآثاره الجانبيه على المرضى logo الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا logo كريستالينا غورغييفا تؤكد أن العالم ينفق 8 تريليونات دولار لمواجهة "كورونا"
مياه "جرمانوس" تعود إلى مجاريها
2020-03-27 03:56:04

لوحِظَ أنّ مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي بيتر جرمانوس عاودَ حضور إجتماعاتِ المجلس الأعلى للدفاع في قصر بعبدا على الرغم من أنّه تقدَّمَ بطلبِ إنهاءِ خدماتهِ في وظيفتهِ.

وفي هذا الإطار، علم أنّ القصر الجمهوري قد أستدركَ الخطأ السابق الذي أدى إلى عدم توجيهِ دعوةٍ إلى جرمانوس لحضور اجتماعٍ للمجلس وقد أحيط القاضي بذلك فإنتهت المشكلة عند هذا الحد. 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top