2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo ماذا في أسرار الصحف؟ logo أبرز العناوين التي تصدّرت صحف اليوم logo إليكم ما ورد في إفتتاحية “اللواء” logo ماذا جاء في إفتتاحية “النهار”؟ logo هذا ما كتبته “البناء” في إفتتاحيتها logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo 331 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات وتعافي 29 حالة
"الصحة المصرية" تؤكد مؤشرات أرقام مصابي كورونا إيجابية ونأمل عدم حدوث قفزات
2020-03-27 04:13:27


الصحة المصرية تؤكد مؤشرات أرقام مصابي كورونا إيجابية ونأمل عدم حدوث قفزات


علق الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، على إعلان منظمة الصحة العالمية انتهاء المهمة التقنية في مصر بخصوص فيروس كورونا المستجد. وقال مجاهد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، إن منظمة الصحة العالمية هي جهة رقابة ومتابعة لمصر وغيرها من الدول، لافتًا إلى أن المنظمة أكدت التزام مصر بالإرشادات والإجراءات الوقائية للتعامل مع فيروس كورونا. وأكد مجاهد أن الأرقام المتعلقة بفيروس كورونا في مصر إيجابية، مشيرًا إلى أن المؤشرات إيجابية، متمنيًا عدم حدوث قفزات في الإصابة بسبب اتباع الإجراءات الوقائية. وأوضح مجاهد أن رئيس منظمة الصحة العالمية قال إن مصر لديها فرصة كبيرة للتغلب على الفيروس طالما يتم اتباع الإجراءات الوقائية بشكل جدي. ولفت مجاهد إلى أن الحالات الحرجة قليلة في مصر وأن مصر لديها مؤشر جيد في ارتفاع حالات الشفاء بشكل يومي، لافتًا إلى أن نسبة الوفيات قريبة من المعدل العالمي وأن 10 من هذه الوفيات ترجع لأجانب وكل الوفيات من كبار السن.




قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 36 إصابة جديدة بفيروس كورونا ووفاة حالة واحدة



نصائح جديدة من وزارة الصحة المصرية لمواجهة «كورونا»




 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top