2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo 331 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات وتعافي 29 حالة logo الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo الصحة المصرية تعلن تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و15 وفاة وتعافى 43 مصابًا logo دراسة صينية تؤكد أن30% من مرضى كورونا عرضة للإصابة مرة أخرى بعد التعافى فيروس كورونا logo إعلان نتيجة تجارب لاستخدام دواء لالتهاب المفاصل كعلاج لكورونا خلال أسبوعين
نصائح مُتعلِّقة بمواعيد غسيل ملاءات السرير لقتل الجراثيم الضارة
2020-03-27 04:13:39


نصائح مُتعلِّقة بمواعيد غسيل ملاءات السرير لقتل الجراثيم الضارة


يترك كثيرون ملاءات السرير لفترة طويلة جدا قبل غسلها مجددا، لكن مع كون الأسرَة في الغالب موطنا للجراثيم الضارة أصبح الحفاظ على نظافتها ضروريا أكثر من أي وقت مضى.

وأظهر استطلاع للرأي أجري مؤخرا في بريطانيا حول عدد المرات التي يغسل فيها المواطنون الملاءات عن طريق OTTY، أن الكثيرين لا ينظفون الأغطية والملاءات في كثير من الأحيان، بما فيه الكفاية. وقال أحد الخبراء إن الأغطية والملاءات تحتاج إلى التنظيف مرة واحدة في الأسبوع، حيث يمكن أن يعيش فيها عث الغبار المنزلي (حشرات العث)، ويمكن أن تسبب مشكلات صحية. وإذا كنت مريضا، فمن الضروري غسلها أكثر من مرة أسبوعيا للتخلص من أي بكتيريا، ويجب أن يتم ذلك دائما باستخدام وضع الغسيل الساخن. وفي المتوسط، اعترف المستطلعون أنهم انتظروا نحو 12 يوما لتغيير الملاءات ووضعها في الغسيل، ويجب تنظيف المناشف وأغلفة الوسائد مرة واحدة في الأسبوع، أو مرتين وأكثر إذا كان الشخص ينام على بطنه. 



وينسى الكثيرون غسل الوسائد، مع أنه من الضروري الحفاظ عليها نظيفة ويجب وضعها في الغسالة كل ثلاثة أشهر للتأكد من أنها صحية. وقال ميخال سلاس، الرئيس التنفيذي ومؤسس OTTY: "في ضوء الوباء المستمر، قد يشعر البعض بالراحة أكثر من خلال تغيير الأغطية للحد من خطر بقاء البكتيريا ونقلها إلى الآخرين، ، خاصة إذا كانوا يعانون من أعراض، ولكن في الواقع، قد يكون الغسيل المناسب المتكرر والنظافة الشخصية الجيدة كافية"، وفقا لما أورده موقع "ذي صن" البريطاني. وأضاف: "تجدر الإشارة أيضا إلى أن هيئة خدمات الصحة الوطنية البريطانية، نصحت أيضا بأن الغسيل العادي للملابس سيقلل من خطر انتقال الجراثيم، ولكن في بعض المواقف يجب غسل الملابس في درجات حرارة أعلى من درجات الحرارة العادية ومع منتج قائم على المبيض لتقليل انتقال العدوى الخطرة قدر الإمكان".



قد يهمك أيضًا



نظافة الفراش من أهم قواعد النوم لتتجنبي الانطباع السيئ عن بيتك



تعرفي على أصول اللياقة في ما يتعلق بالنظافة الشخصية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top