2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo باحث سعودي يكشف طريقة زيادة المناعة عن طريق التنفس في 10 ثواني logo أحمد المنذري يؤكد أن نسبة الوفيات في مصر أعلى من المعدل العالمي logo ترامب يؤكد نشهد الآن ذروة انتشار كورونا واختبرنا 19 عقارا للفيروس logo تقرير يرصد تطوّر دواء "كلوروكين" وآثاره الجانبيه على المرضى logo الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا logo كريستالينا غورغييفا تؤكد أن العالم ينفق 8 تريليونات دولار لمواجهة "كورونا" logo حكومة ″الفوتوشوب″… غسان ريفي logo لبنان أمام أسبوعين حاسمين: الإنتصار على كورونا أو افتراسه البلد!… عبد الكافي الصمد
ترامب وماكرون يُناقشان ضرورة الحدّ مِن تأثير فيروس "كورونا" على الاقتصاد
2020-03-27 06:07:04


ترامب وماكرون يُناقشان ضرورة الحدّ مِن تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد


ناقش الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال محادثة هاتفية الخميس، ضرورة إنهاء جائحة فيروس" كورونا" بسرعة وتقليل تأثيره الاقتصادي.



وقال البيت الأبيض في بيان: "ناقش الرئيسان، ترامب وماكرون الجهود الأخيرة لمحاربة فيروس كورونا، واتفقا على أهمية التعاون الوثيق في إطار مجموعة دول "السبع الكبار" ودول "العشرين الكبار" والأعضاء الخمسة الدائمين في مجلس الأمن الدولي، فضلا عن مساعدة المنظمات الدولية المتعددة الأطراف، بما في ذلك منظمة الصحة العالمية وصندوق النقد الدولي والبنك الدولي، على التعامل مع الوباء بسرعة وتقليل أثره الاقتصادي".



وأعلن الكرملين، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ناقش مع نظيره الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إمكانية التعاون داخل مجلس الأمن بشأن مكافحة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19".



وجاء في بيان الكرملين، أمس الخميس، أنه خلال الاتصال الهاتفي بين الرئيسين "تم تبادل وجهات النظر حول الوضع بشأن جائحة فيروس كورونا" وذلك قبيل القمة الطارئة لمجموعة العشرين الافتراضية، التي تترأسها الرياض لمناقشة سبل مكافحة جائحة كورونا والحد من تأثيرها الإنساني والاقتصادي.



وحسب البيان تحدث بوتين وماكرون عن التدابير التي تم إدخالها في روسيا وفرنسا لمواجهة انتشار هذه العدوى وتقليل العواقب الاجتماعية والاقتصادية السلبية، وأكدا على المزيد من التنسيق بشأن عودة مواطني البلدين إلى وطنهم، وضمان ظروف نقل الإمدادات والمعدات الطبية".



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



طلب مساعدة "صندوق النقد" ينذر بـ"اشتباك" سياسي بين القوى اللبنانية



مديرة صندوق النقد تؤكد أن كورونا سيهبط بنمو الاقتصاد



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top