2020- 04 - 10   |   بحث في الموقع  
logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo 331 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات وتعافي 29 حالة logo الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا logo معلومات عن عقار أفيجان الياباني لعلاج مرضى كورونا logo الصحة المصرية تعلن تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و15 وفاة وتعافى 43 مصابًا logo دراسة صينية تؤكد أن30% من مرضى كورونا عرضة للإصابة مرة أخرى بعد التعافى فيروس كورونا logo إعلان نتيجة تجارب لاستخدام دواء لالتهاب المفاصل كعلاج لكورونا خلال أسبوعين
ظريف يُؤكِّد أنّ أكبر اقتصاد في العالم بحاجة إلى مساعدات لمكافحة "كورونا"
2020-03-27 06:07:11


ظريف يُؤكِّد أنّ أكبر اقتصاد في العالم بحاجة إلى مساعدات لمكافحة كورونا


أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، أن الولايات المتحدة الأميركية كأكبر اقصاد في العالم بحالة إلى المساعدة لمواجهة فيروس "كورونا".



وقال ظريف في تغريدة في صفحته الرسمية على موقع "تويتر"الخميس: "إن فيروس "كوفيد -19" يجتاح العالم ولا يستثني شعبا من الشعوب... حتى أكبر اقتصاد في العالم بحاجة إلى مساعدة الآخرين لمواجهة تفشي هذا الوباء، لكن أميركا ما زالت غير مستعدة لوقف إرهابها الاقتصادي ضد إيران".



وأضاف ظريف" هل تريد الولايات المتحدة انتتشارا غير محدود للفيروس؟"، مشيرا إلى أن"الضرورة الأخلاقية تستدعي وقف التفرج على الحظر التعسفي".



في غضون ذلك، أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، الخميس، عن ارتفاع عدد الوفيات إلى 2234 والإصابات 29 ألفا و406 أشخاص في البلاد.



هذا ومنذ ظهور فيروس كورونا المستجد في 19 من فبراير/شباط الماضي في إيران، أصاب هذا الفيروس العديد من كبار المسؤولين الإيرانيين من بينهم برلمانيون ومسؤولون في الحكومات المحلية وحكومة الرئيس حسن روحاني، فيما توفي عدد منهم بينهم مستشار وزير الخارجية حسين شيخ الإسلام.



وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 آذار/ مارس الجاري، فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، بالوباء العالمي (جائحة)، في الوقت الذي تجاوز فيه عدد المصابين بالفيروس جميع التوقعات.



وبلغت آخر إحصاءات العدد الإجمالي للمصابين بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم قرابة 503 آلاف شخصا، كما تجاوز عدد الوفيات حوالي 22 ألفا، وبلغ عدد المتعافين قرابة 121 ألف شخص.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



اقصاد روسيا يسجّل نموًا بين 2 و3.2% من 2015 إلى 2017



"المركزي الروسي": اقصاد البلاد لا يحتاج لتدابير إستثنائية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top