2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل”
وفاة مارك بلوم نجم مسلسل “YOU” بعد إصابته بكورونا
2020-03-27 14:58:55

توفي الممثل الأميركي مارك بلوم عن عمرٍ يناهز 69 عاماً نتيجة مضاعفات بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقد اشتهر بلوم بمشاركته في فيلمDesperately Seeking Suzan” ” و”Crocodile Dundee” وفي مسلسل “YOU” على شبكة نتفلكس، كما عُرف في مجموعة من مسرحيات Broadway وفي الإنتاج المسرحي والأعمال التلفزيونية.

وقالت زوجته في رسالة: “لقد توفّي زوجي نهار الأربعاء في 25 آذار بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا في مستشفى نيويورك-بريسبيتيريان”.

وأكدت نائبة الرئيس التنفيذي لشركة SAG-AFTRA، ريبيكا دامون، خبر وفاة بلوم وقالت: “كان مارك عضوًا فى نقابة ممثلي الشاشة وعضو مجلس إدارة SAG-AFTRA الذين عملوا فى الفترة بين 2007 و2013، وفنان بارع وصديق عزيز . فمحظوظٌ من تعرّف عليه وعمل معه… شكراً لك يا مارك على كلّ ما قدّمته إلى مسرحنا وإلى المسرح العالمي… سنفتقدك.”

وتابعت قائلةً: “رجاءً… إلزموا منازلكم كي نتخطّى الفيروس”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top