2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo خامنئي: لمعالجة وضع الاقتصاد ومقاومة الضغوط logo كورونا حول العالم.. الإصابات تعود للارتفاع والوفيات تتجاوز 350 ألفا logo رغم الإجراءات الصارمة.. لماذا أصبحت هذه الدولة بؤرة لكورونا؟ logo حمد حسن: الالتزام بالضوابط يخفف الاصابات ولا مكابرة مع هذا الوباء logo علامة باليد للرجال تحدد احتمالية إصابتهم بـ"كورونا" logo طبيب عراقي مصاب بكورونا يتألم ويحذر مشاهديه logo 3 ملايين عامل من وراء الشاشة في فرنسا لا يودون العودة إلى المكتب logo هذه الشواطئ الآمنة… فاسبحوا وتشمّسوا وتباعدوا
وفاة مارك بلوم نجم مسلسل “YOU” بعد إصابته بكورونا
2020-03-27 14:58:55

توفي الممثل الأميركي مارك بلوم عن عمرٍ يناهز 69 عاماً نتيجة مضاعفات بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقد اشتهر بلوم بمشاركته في فيلمDesperately Seeking Suzan” ” و”Crocodile Dundee” وفي مسلسل “YOU” على شبكة نتفلكس، كما عُرف في مجموعة من مسرحيات Broadway وفي الإنتاج المسرحي والأعمال التلفزيونية.

وقالت زوجته في رسالة: “لقد توفّي زوجي نهار الأربعاء في 25 آذار بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا في مستشفى نيويورك-بريسبيتيريان”.

وأكدت نائبة الرئيس التنفيذي لشركة SAG-AFTRA، ريبيكا دامون، خبر وفاة بلوم وقالت: “كان مارك عضوًا فى نقابة ممثلي الشاشة وعضو مجلس إدارة SAG-AFTRA الذين عملوا فى الفترة بين 2007 و2013، وفنان بارع وصديق عزيز . فمحظوظٌ من تعرّف عليه وعمل معه… شكراً لك يا مارك على كلّ ما قدّمته إلى مسرحنا وإلى المسرح العالمي… سنفتقدك.”

وتابعت قائلةً: “رجاءً… إلزموا منازلكم كي نتخطّى الفيروس”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top