2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo من افتتاحية “اللواء”: «سجال الصلاحيات» يشلّ القرارات.. و«الثنائي»: يطالب الحكومة تجاهل «قيصر» logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo خبراء الصحة يكشفون أسباب الشعور بـ"التعب" بعد تناول "القهوة" logo حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد logo منظمة الصحة العالمية تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج المرضى logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة
العجوز و"كورونا".. قصةٌ مذهلةٌ تمنح الأمل
2020-03-28 10:19:26

في يومٍ شهدت إيطاليا خلاله وفاة 969 شخصًا نتيجة فيروس كورونا، كأسوأ حصيلة يومية لأي دولة في العالم منذ بداية أزمة تفشي الفيروس، تأتي أخبار شفاء رجل طاعن في السن لتمنح البلاد، والعالم، بصيصًا من الأمل.
وسائل إعلام إيطالية تحدثت عن ما يشبه المعجزة بعد شفاء مسن يبلغ من العمر 101 سنة من فيروس كورونا، وفقا لما أعلنته غلوريا ليسي، نائبة عمدة مدينة ريمني.

ليسي أوضحت أن قصة شفاء الرجل، الذي اكتفت بالقول إن اسمه "السيد بي"، مذهلة للغاية، وأنها ستساهم في منح إيطاليا جرعة كبيرة من الأمل خلال حربها مع تفشي فيروس كورونا، الذي حصد أرواح أكثر من 9 آلاف شخص في إيطاليا حتى الآن.
الطريف أن "السيد بي" ولد عام 1919 أثناء تفشي وباء الإنفلونزا الإسبانية، الذي حصد أرواح ما يقدر ما بين 30 إلى 50 مليون شخص حول العالم.
وتعد لومبارديا المنطقة الأكثر تضررًا بتسجيلها أكثر من نصف وفيات البلاد، تليها إميليا-رومانيا.
وفي وقت سابق، حذر مسؤول صحي في إيطاليا من أن البلاد لم تصل إلى ذروة الوباء بعد، في إشارة إلى أن الأسوأ لم يأتي حتى الآن.
وقد تجاوز عدد المصابين بالفيروس الملقب بـ"عدو البشرية"، الجمعة، حاجز النصف مليون، فيما فاقت الوفيات الـ25 ألفا.    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top