2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo توقيف محترف عمليات سرقة من داخل السيارات ينشط في مدينة صور وجوارها logo وهاب: المدير التركي لتاتش يلعب بشكل قذر والمطلوب من الحكومة قرار حاسم logo أبو فاضل: عمل الحكومة بطيء وما يحصل بين وزيرة العدل ومجلس القضاء الأعلى "مسخرة" logo الأمن العام: فتح مركزي المصنع والعبودية يومي 2و4 حزيران أمام اللبنانيين الراغبين بالعودة من سوريا logo فرعون: قضية التوزيع الطائفي في مناصب الفئة الأولى ليست مشكلة بل في امتلاكها سياسيا logo الجيش: 5 طائرات استطلاع إسرائيلية خرقت الأجواء اللبنانية يوم أمس logo بلدية الحازمية: لاجراء فحص الـ PCR لعمال الدليفري logo الجيش: توقيف 3 أشخاص في وادي خالد كانوا يحاولون تهريب المواشي والبطاطا إلى سوريا
وزير تركي ينصح الشباب في الحجر الصحي بقراءة مؤلفات كاتبين شهيرين
2020-03-28 10:38:51

دعا وزير الصحة التركي، فخر الدين كوجا، الشباب الأتراك الى أن يبقوا في منازلهم في فترة انتشار وباء "كوفيد – 19" ويقرأوا مؤلفات ليف تولستوي.

وقال في مؤتمر صحافي عقده في أنقرة:" أريد أن أعيد إلى الأذهان أن خطر الإصابة بفيروس كورونا يزداد في أماكن يجتمع فيه عدد كبير من الشباب. وفي حال عدم إصابتكم بالفيروس فإنكم يمكن أن تنقلوه إلى الآخرين. لذلك ابقوا في منازلكم وطالعوا مؤلفات، تولستوي ومصطفى كوتلو".


ويشار إلى أن ليف تولستوي (1828 – 1910) هو الكاتب الروائي الروسي المشهور عالميا والمعروف بتأليف روايتي "الحرب والسلم" و" آنا كارينينا" وغيرهما من المؤلفات. وإنه دعا البشر في المرحلة الأخيرة من عمره إلى العودة إلى الطبيعة والتخلي عن كل ما تحمله الحضارة من الشر. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top