2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما سيحمله معه وزير الخارجية الفرنسية الى لبنان؟ logo وزير الخارجية الفرنسي إلى بيروت.. وواشنطن تحّذر إسرائيل و"الحزب" logo "تلفزيون سوريا" يعبر سنته السابعة بإطلالة عصرية وغنية logo أميركا تدرج قراصنة إيرانيين في لوائح العقوبات logo بينهم نتنياهو... الاتجاه لاعتقال مسؤولين إسرائيليين "بارزين"! logo "لا يتزعزع"... بايدن يؤكّد التزامه تجاه اسرائيل logo بالفيديو: حزب الله يستهدف نقطة تجمع لجنود إسرائيليين logo بالتسجيل الصوتي... اسرائيل تزعم استهداف عشرات البنى التحتية جنوباً!
مأساة عائلية بسبب كورونا.. فتك بالأب ثم ابنته!
2020-03-28 10:40:57

في قصة مأساوية أثارت الحزن والتعاطف في بريطانيا، توفي ضابط عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، ثم فتك المرض ذاته بابنته التي لحقت به بعد يوم واحد، بحسب تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 

وأوضحت الصحيفة أن سودهير شارما، ضابط الهجرة الذي كان يعمل بمطار هيثرو الدولي في لندن، توفي الأربعاء عن عمر 61 عاما، وذلك قبل أن ترحل ابنته الصيدلانية بوجا عن الدنيا في عامها الثالث والثلاثين.

ويرحج أن يكون سودهير قد التقط العدوى من مكان آخر غير مقر عمله، إذ أنه وبحسب مسؤولين كان آخر تاريخ حضور هو 7 يكانون الثاني الماضي، قبل أن يضطر للغياب من جراء معاناته بعض المشاكل الصحية.

أما ابنته بوجا، فقد كانت تعمل صيدلانية في مستشفى "إيستبورن ديستريكت" العام، وتلقت الرعاية والعلاج لمدة 3 أيام بعد اكتشاف إصابتها بالمرض، قبل وفاتها الخميس.
وأعرب الكثيرون عن تعاطفهم مع الأرملة والأم المكلومة، لأنها غالبا لن تكون قادرة على حضورة جنازتي زوجها وفلذة كبدها لكونها مجبرة على البقاء في العزل الصحي.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top