2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo باسيل بعد اجتماع التكتل: إذا كانت الداخلية جاهزة فالتيار سيشارك ولن يمدّد للبلديات logo مقدمات نشرات الاخبار logo بوتين يحذر من"تداعيات كارثية"..واسرائيل تتخوف من التعاون الروسي الايراني logo "ابقوا في منازلكم"... طيران شرطة عُمان يُحذر من حالة مطرية ثانية! logo "حريصون على الوحدة"... قاسم يكشف عن "أمرين يوقفان الحرب"! logo بري يردّ على باسيل وجعجع: “هيدي ما بتزبطش” logo “الديمقراطي اللبناني” استنكر جريمة العزونية: لضبط النفوس والتهدئة logo بري لـِ باسيل: "هيدي ما بتزبطش"!
دراسة تعلن اكتشاف نوعين جديدين من كورونا
2020-03-28 11:15:08


دراسة تعلن اكتشاف نوعين جديدين من كورونا


في خضم الدراسات الجارية على فيروس كورونا الجديد، للتعرف على تفاصيله، وداوفع تحوره، عثر المختصون على نوعين جديدين من الفيروس ذاته، قريبين جدا من تركيبة الفيروس الحالي.

وبحسب الدراسة، فإن العثور على نوعين جديدين من فيروس كورونا حصل داخل شحنة من حيوانات " أم قرفة " المعروف باسم آكل النمل البنغولي أو " بانغولين "، كان يتم تهريبها إلى داخل الصين.وعلى الرغم من أن الدراسة تلفت إلى أن الباحثين ما زالوا بعيدين جداً من التأكيد على أن حيوان الـ" بانغولين " هو المصدر الأساسي للجائحة الحالية، إلا أن النسبة العالية من التشابه بين فيروس SARS-CoV-2 والفيروسين المكتشفين حديثاً يؤكد من دون شك أن أسواق التجارة بحيوان " بانغولين " هي اليوم قنابل موقوتة يجب التحرك سريعاً من أجل تعطيلها.



قد يهمك ايضا 



"الصحة العالمية" تؤكد لا يمكن توقع المدة التي ستستغرقها أزمة كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top