2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: اللحظات الأولى من فتح المولات في لبنان logo الطقس يتحول.. رياح وأمطار logo فيديو رائع لبحر البترون.. شاهدوا نقاوة المياه logo الشروط تغيرت.. رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة logo صورة مؤلمة لمسنين في لبنان.. عندما يكون الجوع كافراً logo 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة أبحاث فيروس "كورونا" في العالم logo مستديرة العبدة ومتفرعاتها مقطوعة logo اهالي الاطفال المصابين بـ″الثلاسيميا″ يعتصمون في طرابلس
دراسة تعلن اكتشاف نوعين جديدين من كورونا
2020-03-28 11:15:08


دراسة تعلن اكتشاف نوعين جديدين من كورونا


في خضم الدراسات الجارية على فيروس كورونا الجديد، للتعرف على تفاصيله، وداوفع تحوره، عثر المختصون على نوعين جديدين من الفيروس ذاته، قريبين جدا من تركيبة الفيروس الحالي.

وبحسب الدراسة، فإن العثور على نوعين جديدين من فيروس كورونا حصل داخل شحنة من حيوانات " أم قرفة " المعروف باسم آكل النمل البنغولي أو " بانغولين "، كان يتم تهريبها إلى داخل الصين.وعلى الرغم من أن الدراسة تلفت إلى أن الباحثين ما زالوا بعيدين جداً من التأكيد على أن حيوان الـ" بانغولين " هو المصدر الأساسي للجائحة الحالية، إلا أن النسبة العالية من التشابه بين فيروس SARS-CoV-2 والفيروسين المكتشفين حديثاً يؤكد من دون شك أن أسواق التجارة بحيوان " بانغولين " هي اليوم قنابل موقوتة يجب التحرك سريعاً من أجل تعطيلها.



قد يهمك ايضا 



"الصحة العالمية" تؤكد لا يمكن توقع المدة التي ستستغرقها أزمة كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top