2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الحرارة الى انخفاض… والأمطار عائدة! logo بالفيديو: اللحظات الأولى من فتح المولات في لبنان logo الزيجات تتراجع… والقبلات مؤجّلة logo الطقس يتحول.. رياح وأمطار logo فيديو رائع لبحر البترون.. شاهدوا نقاوة المياه logo الشروط تغيرت.. رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة logo صورة مؤلمة لمسنين في لبنان.. عندما يكون الجوع كافراً logo 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة أبحاث فيروس "كورونا" في العالم
وزير الصحة الكويتي يعلن ارتفاع حالات الشفاء من كورونا لـ64 حالة
2020-03-28 11:15:11


وزير الصحة الكويتي يعلن ارتفاع حالات الشفاء من كورونا لـ64 حالة


أعلنت دولة الكويت، اليوم السبت، عن شفاء 7 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 64 حالة.وقال وزير الصحة، الدكتور باسل الصباح، في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء الكويتية، إن الحالات التي تعافت من الفيروس تعود لـ 6 مواطنين كويتيين، منهم 5 ذكور وأنثى، بالإضافة إلى مقيمة.وأضاف أنه سيتم نقل هذه الحالات إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.



قد يهمك ايضا : 



وزير الصحة الكويتي يعلن شفاء 8 حالات جديدة من فيروس كورونا



ناد اليرموك الكويتي يفسخ عقود جميع مدربيه ومحترفيه الأجانب بسبب فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top