2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo رغم استقرار وضع كورونا.. مخاوف من موجة ثانية في الصيف logo مستشفى الحريري: شفاء 13 مصابا وإخراج 7 إلى الحجر المنزلي logo إصابات كورونا ترتفع مجددا.. تسجيل 19 حالة جديدة logo هل تعيد “المولات” فتح أبوابها؟ logo الاتحاد الأوروبي: نحث أميركا على إعادة النظر في قرارها حول الصحة العالمية logo البطريرك الراعي: لبنان وجد ليكون وطنًا للجميع logo تقرير غرفة العمليات الوطنية لادارة الكوارث حول كورونا.. هذا ما جاء فيه logo ساحة النور في طرابلس تعيد إحياء ثورة 17 تشرين
بعد الاشتباه باصابة شاب بكورونا في برقايل – عكار.. هذه نتيجة الفحوصات
2020-03-28 13:00:05

صدرت اليوم نتيجة فحص كورونا للشاب محمد حبلص من بلدة برقايل – عكار سلبية.


وفي التفاصيل ان الشاب عاد من عمله في بيروت الى منزله في برقايل وهو يعاني من حرارة مرتفعة حيث على الفور توجه الى مستشفى عبدالراسي الحكومي في حلبا وقد اجرى الفحوصات التي تم اخذها الى مستشفى المظلوم حيث تبين ان نتيجة الفحص سلبية الا انه طلب من الشاب وعائلته بالحجر المنزلي واجراء فحص مرة ثانية في وقت لاحق للتأكد من النتيجة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top