2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ماذا استهدفت الغارة في عيتا الشعب اليوم؟ بيان يكشف logo تطوّر في ملف خطف وقتل باسكال سليمان! logo بالصور: بهاء الحريري في بيروت logo خلف : هل من يسمع؟ logo تسريب موعد امتحانات "الثانوي": ذريعة لاعتماد المواد الاختيارية؟ logo روسيا تشدد قواعد سفر المسؤولين إلى خارج البلاد logo تهديدٌ يطال القنصلية الإيرانية بباريس! logo دعموش: الرد الإيراني هشم صورة الجيش الاسرائيلي
وزيرة الصحة المصرية تكشف تفاصيل البروتوكول العلاجي لكورونا
2020-03-28 13:13:54


وزيرة الصحة المصرية تكشف تفاصيل البروتوكول العلاجي لكورونا


علقت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، على البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا، الذي أشارت إليه بعض الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.وقالت وزيرة الصحة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «الحكاية»، الذي يعرض عبر شاشة «إم بي سي مصر»، إن هذه الأدوية قديمة تعالج مرضى الملاريا ونقص المناعة وبعض الأمراض الأخرى.



وأضافت «زايد»، أن وزارة الصحة تستخدم هذه الأدوية منذ اليوم الأول: «كل الأدوية جايبة نتايج»، لافتةً إلى ضرورة عدم استخدام هذه الأدوية دون استشارة المتخصصين.



وتابعت، أن الخلط بين هذه الأدوية لا يتم بنفس الدرجة في كل الحالات: «هذه الأدوية يجب أن يحصل عليها المرضى في المستشفيات، وما حدث أن عددًا من المواطنين سحبوا هذه الأدوية من الصيدليات، ويجب إجراء التحاليل لاستخدامها لأنه قد ينتج عن استخدامها زيادة إفراز إنزيمات الكبد».



قد يهمك ايضا 



وزيرة الصحة تعلن أن معدلات مصر قريبة من اليابان في مواجهة كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top