2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo علماء يكشفون التفاصيل الكاملة عن "جين النحافة" logo فرنسا تتوقع انكماش اقتصادها 11% خلال عام 2020 بسبب تداعيات "كورونا" logo البنك الدولي يُحذر من تضاعف الفقر في "الضفة الغربية" بسبب تداعيات "كورونا" الاقتصادية logo سلعاتا.. والخطة.. وشروط التمويل وكلمة الاستملاك logo القطار في لبنان: ثلاث سكك تنتظر التنفيذ logo إليكم أكثر الأفلام إثارة للمشاعر إلى درجة البكاء logo وزير الصحة السعودي يوجه نصحية جديدة للمواطنين حول ارتداء "الكمامة" logo كشف طريقة لتخفيض خطر الإصابة بمرض السكري
لبنان على موعد مع “منخفض يوناني”.. رياح وأمطار وثلوج
2020-03-28 14:01:52

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غدا الأحد غائما إلى غائم أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وتشكل ضباب على المرتفعات وتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة، ومن المتوقع أن تشتد أحيانا بخاصة في المناطق الداخلية والشمالية خلال الليل مع حدوث برق ورعد كما تنشط الرياح حيث تصل سرعتها الى حدود 60 كم/س خاصة شمال البلاد، وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1900 متر وما فوق.

وجاء في النشرة الآتي:

– الحال العامة: منخفض جوي متمركز فوق اليونان والذي يقترب تدريجيا يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحيانا اليوم وخلال الأيام المقبلة.

– الطقس المتوقع في لبنان:

اليوم السبت: غائم جزئيا إلى غائم مع إنخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا في المناطق الجنوبية والشمالية ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة تصل إلى حدود ال70 كلم/س، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1900 متر وما فوق، يتوقع حدوث بعض الانفراجات اعتبارا من بعد الظهر.

الأحد: غائم جزئيا الى غائم أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وتشكل ضباب على المرتفعات، تساقط أمطار متفرقة ومتقطعة ومن المتوقع أن تشتد أحيانا بخاصة في المناطق الداخلية والشمالية خلال الليل مع حدوث برق ورعد كما تنشط الرياح حيث تصل سرعتها الى حدود 60 كم/س بخاصة شمال البلاد وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1900 متر وما فوق.

الإثنين: غائم جزئيا مع ارتفاع بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة بخاصة في المناطق الداخلية والشمالية خلال الفترة الصباحية مع بعض الثلوج على ارتفاع 2000 متر وما فوق، تنحسر الأمطار خلال النهار.

– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 15 الى 22 درجة، فوق الجبال من 7 الى 16 درجة، في الداخل من 9 الى 19 درجة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top