2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo القطاع المصرفي السعودي يدخل العام الجديد بكفاءة مؤشرات السلامة المالية logo وفاة ريمون جرجي همام logo عام القرارات المصيرية أهم توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2021 logo توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2021 logo صفات تزيد وتُثير إعجاب الآخرين بك وفق الأبراج logo «الملا سيليكت» تُطلق حملة «عروض سخية لبداية السنة هدية» logo الوضع كارثي بالمستشفيات الخاصة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo منة فضالي نادمة: الزواج أفضل من الفن
لبنان على موعد مع “منخفض يوناني”.. رياح وأمطار وثلوج
2020-03-28 14:01:52

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غدا الأحد غائما إلى غائم أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وتشكل ضباب على المرتفعات وتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة، ومن المتوقع أن تشتد أحيانا بخاصة في المناطق الداخلية والشمالية خلال الليل مع حدوث برق ورعد كما تنشط الرياح حيث تصل سرعتها الى حدود 60 كم/س خاصة شمال البلاد، وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1900 متر وما فوق.

وجاء في النشرة الآتي:

– الحال العامة: منخفض جوي متمركز فوق اليونان والذي يقترب تدريجيا يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحيانا اليوم وخلال الأيام المقبلة.

– الطقس المتوقع في لبنان:

اليوم السبت: غائم جزئيا إلى غائم مع إنخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا في المناطق الجنوبية والشمالية ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة تصل إلى حدود ال70 كلم/س، كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1900 متر وما فوق، يتوقع حدوث بعض الانفراجات اعتبارا من بعد الظهر.

الأحد: غائم جزئيا الى غائم أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وتشكل ضباب على المرتفعات، تساقط أمطار متفرقة ومتقطعة ومن المتوقع أن تشتد أحيانا بخاصة في المناطق الداخلية والشمالية خلال الليل مع حدوث برق ورعد كما تنشط الرياح حيث تصل سرعتها الى حدود 60 كم/س بخاصة شمال البلاد وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1900 متر وما فوق.

الإثنين: غائم جزئيا مع ارتفاع بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة بخاصة في المناطق الداخلية والشمالية خلال الفترة الصباحية مع بعض الثلوج على ارتفاع 2000 متر وما فوق، تنحسر الأمطار خلال النهار.

– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 15 الى 22 درجة، فوق الجبال من 7 الى 16 درجة، في الداخل من 9 الى 19 درجة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top