2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo وفاة ريمون جرجي همام logo عام القرارات المصيرية أهم توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2021 logo توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2021 logo صفات تزيد وتُثير إعجاب الآخرين بك وفق الأبراج logo «الملا سيليكت» تُطلق حملة «عروض سخية لبداية السنة هدية» logo الوضع كارثي بالمستشفيات الخاصة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo منة فضالي نادمة: الزواج أفضل من الفن logo بالفيديو.. المغربي هشام وأول تجربة غنائية «نتيا ليا»
3 سيناريوهات للقضاء على وباء كورونا
2020-03-28 14:14:51


3 سيناريوهات للقضاء على وباء كورونا


تكثفت الجهود حول العالم لمحاولة وقف انتشار فيروس فيروس كورونا التاجي(كوفيد-19)، الذي يجتاح العالمي كوباء عالمي، ورغم كل المحاولات إلا أن عالمة بيولوجية شهيرة صرحت بأنه يوجد 3 حلول فقط للقضاء على الفيروس أحدهم معجزة بيولوجية بوسعها إنقاذ البشرية من أضراره.



ووفقا لروسيا اليوم وما نقلته عن وكالة نوفوستي الروسية، فقد قالت عالمة البيولوجيا أنشا بارانوفا أن العالم بحاجة إلى معجزة لإنقاذه، وتتمثل إما في استمرار الطقس الحار وارتفاع درجات الحرارة لفترة طويلة، أو طفرة تصيب الفيروس وتضعفه من سرعة الانتشار الهائلة الذي ينتقل به من إنسان لآخر، أو إيجاد لقاح.



وأكدت العالمة البيولوجية الحاصلة على الدكتوراة في العلوم البيولوجية وأستاذة الأحياء البيولوجية من الولايات المتحدة الأمريكية، أن نهاية الفيروس قد ترتبط باستمرار الطقس المشمس لمدة أسبوعين متتاليين، وهو الحل المحتمل لردعه، متابعة أن طقس إبريل الذي عادة ما يكون دافئ قد يساهم في تعقيم بيئي سريع للفيروس الذي يجف في أشعة الشمس.



وكذلك يعد فيروس كورونا كائن حي قد يضعف بفعل الظروف المحيطة به والتي فد تجعله أقل عدوانية وعدوى، وناشدت  بارانوفا النظم الصحية الدولية بضرورة إيجاد حل كابتكار لقاح لهذا الفيروس ونشر العلاج في كل أنحاء العالم لإنقاذ المزيد من الأرواح.



وكانت ق قالت بارانوفا في تصريحات سابقة لوكالة سوتنيك الروسية أن البشر هم المضيفون للفيروس التاجي الجديد، لذلك عليهم التحكم في عدم انتشاره بسرعة، ورأينا في السابق فيروسات تنتشر وتنحسر تلقائيا بدون تدخل. 



قد يهمك ايضا : 



وزير الصحة الكويتي يعلن شفاء 8 حالات جديدة من فيروس كورونا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top