2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo المواجهات تعود إلى "قواعد الاشتباك": استهداف المواقع "المعتادة" logo غداً.. تدابير سير في هذه المناطق logo بشأن "زلة" بايدن الاخيرة... تعليقٌ من البيت الابيض! logo تفاصيل هجوم أصفهان... "صواريخ العراق" تكشف حقيقة رواية طهران logo تدابير سير في بيروت غدًا logo الخطيب من المطار: تأكيد وحدة الصف الوطني لإخراج لبنان من وضعه logo إسناداً للمقاومة الباسلة ‌‌‌‏والشريفة... "حزب الله" يستهدف انتشارًا ‏لجنود إسرائيليين logo الذهب يرتفع والبنوك المركزية تساهم بتصاعده
هجمة على شراء الذهب بأمريكا في زمن كورونا
2020-03-28 19:05:56


هجمة على شراء الذهب بأمريكا في زمن كورونا


أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" بأنه تم بيع كل الذهب المعروض تقريبا في الولايات المتحدة، في سابقة لم تشهد البلاد مثيلا لها قبل اج وقالت الصحيفة اليوم السبت، إن المستثمرين والمصرفيين الأمريكيين واجهوا نقصا حادا في سبائك الذهب والعملات المعدنيةوأبلغت شركة Credit Suisse Group AG، التي تقوم بصب سبائك منذ عام 1856، عملاءها بعدم طلب توفير سبائك الذهب منها لعجزها عن توفير طلباتهم.وفي بريطانيا يحاول المصرفيون استئجار طائرات شحن عسكرية لتسليم سبائك الذهب العائدة لهم إلى بورصات نيويورك.كما ورد أن مصرفيي "وول ستريت"، شارع المال والأعمال،  لجأوا إلى دار الصك الملكية الكندية للمساعدة، فطلبوا من كندا زيادة إنتاج الذهب لشحنه إلى الولايات المتحدة.



وارتفع سعر عقود الذهب الآجلة في الولايات المتحدة بنحو 9 في المائة ، إلى 1.6 ألف دولار للأونصة الواحدة هذا الأسبوع ، ووصل إلى أعلى مستوى له في سبع سنوات.وأفيد في وقت سابق بأن أسعار النفط السلبية هزت السوق الأمريكية، وذكرت وكالة "بلومبرغ" أن منتجي "الذهب الأسود" اضطروا لدفع مبالغ إضافية لتفريغ الخزانات ومرافق التخزين.تياح وباء فيروس كورونا العالم.



قد يهمك ايضا



الولايات المتحدة الأميركية تنتظر موعد ذروة "فيروس كورونا"



خبير يتوقع أن يشهد العالم أسوأ كارثة اقتصادية



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top