2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo أمن الدولة تباشر إخلاء السوريّين من مناطق في الشمال logo المستجدات السياسية بين بري وكتلة “الاعتدال الوطني” logo الإعدام لمغني راب إيراني بتهمة "الفساد في الأرض"! logo "تيك توك" تطعن في قانون أميركي يهدد بحظرها logo "ميتا" تضاعف أرباحها...واستثمارها في الذكاء الاصطناعي يقلق "وول ستريت" logo شمال حلب:فرقة المعتصم تعزل قائدها..متهم بالخيانة والفساد logo "صفوف من الخيام البيضاء"... مؤشر جديد لاقتراب هجوم رفح (صور) logo إجراءات مكافحة حشرة الـ"Calosoma Olivieri"
خليّة نحل في نقابة المحامين في بيروت تحضيراً ليوم غد
2020-03-28 23:01:16

من ضمن حملة " سلامة السجناء من سلامة المجتمع"  تنطلق يوم غد الأحد الواقع فيه 29/3/2020 عند الساعة التاسعة صباحاً قافلة من مواد التنظيف والتعقيم والفرش التي قُدّمت مجاناً لتوزيعها على 25 سجناً وعدد من النظارات على إمتداد الأراضي اللبنانية.

مع الإشارة ان هذه الحملة أطلقت بمبادرة من نقابتي المحامين في بيروت وطرابلس وبمشاركة نقابة المهندسين في بيروت وطرابلس، نقابة الممرضات والممرضين ونقابة المعالجين الفيزيائيين في بيروت وجمعية الصناعيين في لبنان مع عدد من الشركات اللبنانية وبالتعاون مع وزارتي العدل والداخلية وقوى الأمن الداخلي.

هذا وقام عدد من رجال قوى الأمن الداخلي  بالتدرّب على طريقة إستعمال مواد التعقيم لإتمام العملية داخل زنزانات السجون، وجرى هذا التدريب في موقف بيت المحامي-  نقابة المحامين في بيروت .

التجمـــع : الساعة 8:30 (داخل بيت المحامي)

الإنطلاق: الساعة 9:00 من موقف وزارة العدل المتاخم لبيت المحامي


 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top