2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً logo عمليات ثأرية لـ"الحزب".. وإسرائيل تتوعد بحرب برّية logo "هآرتس": الجمود الديبلوماسي سيشعل الجبهة مع لبنان logo لماذا تتعمّد شركة توتال تأخير تقرير الحفر بالبلوك 9؟ logo الملكي يخشى مفاجآت أسود بلباو وبرشلونة يسعى لمواصلة النتائج الجيدة logo بناء مهبط طائرات على جزيرة يمنية... ما دور الإمارات؟ logo "عدوان على محيط السيدة زينب في سوريا"
دنيا سمير غانم تكشف عن أول حب في حياتها
2020-03-28 23:00:22

حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على برنامج «دبي كروز» على «تلفزيون دبي» وعلى «أوان» مع الإعلامية ميساء مغربي، حيث كشفت معها عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية ودراستها وعن أول حب في حياتها.

وفي ضيافة مغربي، سألت دنيا عن برجها الفلكي الذي تنتمي إليه فأخبرتها بأنها مواليد برج الجدي وتحديدا في الأول من يناير.

وعندما سألتها عن اسمها الحقيقي واسم الشهرة، قالت ان اسمها الحقيقي هو اسم شهرتها وهو «دنيا سمير غانم»، ثم سألتها عن دراستها فردت عليها: خريجة ماس كوم جامعة بروس كاستن ببريطانيا.

وقالت عن وضعها العاطفي حاليا «متزوجة». وعن أول حب في حياتها، سكتت دنيا قليلا، ثم قالت: «زوجي أكيد رامي رضوان».

ومن ضمن الأسئلة التي سألتها مغربي لابنة الفنان القدير سمير غانم، عن أول «فرصة عمرها»، حيث قالت: فيلم «طير أنت»عام 2009.

كما باغتتها مغربي بسؤالها: «متى أول مرة أحسست بأنك نجمة؟، فردت دنيا: أحس الآن بأن كل البنات يشعرن بالنجومية حاليا، إذ إن كل الفتيات أصبح لديهن «فانز» ومعجبون على «السوشيال ميديا»، ويبادلونهن الإعجاب، وبالتالي أعتقد أن كل البنات يشعرن بهذا الشعور، ويتولد لديهن إحساس النجومية من هذه النقطة.

يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم الدرامية كان مسلسل «بدل الحدوتة 3» الذي عرض في رمضان الماضي، كما تستعد حاليا لاستكمال تصوير مشاهدها في فيلم «تسليم أهالي»، حيث توقف حاليا في ظل انتشار فيروس «كورونا»، إذ انتهت دنيا من تصوير 70% من مشاهد الفيلم، والتي جمعت بينها وبين الفنان هشام ماجد، ودلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وآخرين من أبطال الفيلم.

وتجسد دنيا شخصية مجرمة، لكن في إطار كوميدي، ويشاركها في بطولة الفيلم: هشام ماجد، وبيومي فؤاد، ودلال عبدالعزيز، ومحمد أوتاكا، على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم، وإيمي سمير غانم ولوسي وآخرون، وإخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top