2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي يترأس جلسة مجلس الوزراء في السرايا logo “لصَوْن الأمن والسلام”… بو حبيب: حان وقت الأفعال الملموسة logo غالانت بحث وهوكشتاين التصعيد الأمني مع لبنان logo الأب إيلي خنيصر: “من الحريق الى الغريق” logo أميركا تكشف تفاصيل الهجوم الحوثي على خليج عدن! logo "بالغة التعقيد"... الجيش الاسرائيلي ينقل بقايا صاروخ (فيديو) logo "لصَوْن الأمن والسلام"... بو حبيب: حان وقت الأفعال الملموسة logo حزب الله حقّق أضعاف ما يبتغيه... أداءٌ نوعي يُبعد الحرب الشاملة؟!
صديقة رونالدو تدعم الأطباء على طريقتها الخاصة!
2020-03-28 23:12:58

نشرت جورجينا رودريغيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، صورة تثمن فيها تضحيات الأطباء في مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تفشى في أغلب دول العالم.
وقامت رودريغيز بنشر صورة عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، الذي يتابعه أكثر من 17 مليون شخص، وتظهر فيها مجموعة من الأطباء يلبسون كمامات، وتم تعديل الصورة ليظهروا كأبطال شخصيات العديد من الأفلام العالمية والرسوم المتحركة المشهورون بأقنعتهم ولباسهم.

وأرفقت الحسناء الصورة بتعليق: "الأبطال الحقيقيون لا يغطون وجوههم بالأقنعة".

ووجهت رودريغيز رسالة شكر وتقدير إلى أفراد الكوادر الطبية الذين يقاتلون ويخاطرون بحياتهم حسب وصفها لإنقاذ أرواح البشر من فيروس كورونا المستجد.
كما دعت متابعيها إلى التزام منازلهم خلال الحجر الصحي لقطع سلسلة عدوى الفيروس.
ونشرت رابط الكتروني لكافة الكوادر الطبية التي تريد الانضمام لحملة مواجهة الفيروس القاتل.
وتتواجد جورجينا مع صديقها رونالدو في الحجر الصحي في جزيرة "ماديرا" مسقط رأس النجم البرتغالي.
ولدى رونالدو 4 أطفال، 3 من أمهات ما زال البرتغالي يرفض الإفصاح عن هويتهن حتى الآن، وطفلة وحيدة من جورجينا التي تتولى رعاية الأطفال الأربعة. 







ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top