2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo العبسي بحث مع أبو زيد بالاستفادة من أملاك الأبرشيات والبطريريكة وتحويل المجتمع إلى منتج logo مواطنون من الضنية تعرضوا لإطلاق نار في محيط القرنة السوداء logo مكتب الحريري:الخبر عن توجيه رسائل إلى صندوق النقد لعدم مساعدة لبنان كاذب logo حب الله التقى صفير واتفاق مع جمعية المصارف لدعم القطاع الصناعي logo الفرزلي عرض مع السفير المصري الاوضاع العامة logo السفيرة الايطالية: سنعمل مع المؤسسات اللبنانية لدعم الإصلاحات الضرورية logo البابا فرنسيس: نتضرّع إلى الروح القدس لكي يمنح النور والقوّة للكنيسة وللمجتمع في الأمازون logo ابراهيم:"الأفران ستفتح اليوم بشكل طبيعي".
الحوت: الميدل إيست مستعدّة لإجلاء المغتربين على نفقتها فور صدور قرار رسمي بذلك
2020-03-28 23:45:10

أكد رئيس مجلس إدارة "طيران الشرق الأوسط"  محمد الحوت أنّ "الميدل إيست" "مستعدة لإجلاء المغتربين فور صدور قرار رسمي بذلك".

وكان رئيس الحكومة حسان دياب أكد "أنّنا مع العودة الآمنة لكل من يرغب من المغتربين اللبنانيين، بعدما نالت الإجراءات المتخذة في مواجهة فيروس كورونا الثقة في الداخل والخارج".

كما لفت رئيس مجلس النواب نبيه برّي إلى أنّه "إذا بقيت الحكومة على موقفها إزاء موضوع المغتربين فسنعلّق تمثيلنا بالحكومة".

بدوره، شدّد الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله على أنّه من حق اللبنانيين في الخارج طلاباً أو مسافرين أو مغتربين، العودة إلى لبنان، معتبراً أنّه "لا يجوز إلا تأمين المساعدات لهم، وأن تبذل الدولة كل جهد في هذا المجال".

وقال: "لم تُطرح العودة العشوائية للبنانيين المقيمين في الخارج، لكنّنا مع العودة الآمنة والمحسوبة والسريعة"، مشيراً إلى أنّ "ملف المغتربين أكبر من الحكومة، والمطلوب المساهمة الواقعية من الجميع دون إستثناء". 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top