2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo وزارة العمل تطلب اعتبار مدة الحجر للأجراء والعاملات في الخدمة المنزلية إجازة مرضية مدفوعة logo وزارة الصحة: تسجيل 9 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1242 logo العبسي بحث مع أبو زيد بالاستفادة من أملاك الأبرشيات والبطريريكة وتحويل المجتمع إلى منتج logo مواطنون من الضنية تعرضوا لإطلاق نار في محيط القرنة السوداء logo مكتب الحريري:الخبر عن توجيه رسائل إلى صندوق النقد لعدم مساعدة لبنان كاذب logo حب الله التقى صفير واتفاق مع جمعية المصارف لدعم القطاع الصناعي logo الفرزلي عرض مع السفير المصري الاوضاع العامة logo السفيرة الايطالية: سنعمل مع المؤسسات اللبنانية لدعم الإصلاحات الضرورية
مستشفيات مصر ترفع راية النصر وتحقق نجاحات ضد فيروس "كورونا"
2020-03-29 01:16:44


مستشفيات مصر ترفع راية النصر وتحقق نجاحات ضد فيروس كورونا


فرحة ما بعدها فرحه .. بدأت القوات البيضاء المصرية رفع راية النصر واحدة تلو الآخرى على فيروس كورونا ذلك العدو الخفي الذي أربك العالم أجمع، ففي الأقصر احتفلت مستشفى إسنا التخصصي للحجر الصحي بمرور أول 14 يوما للعزل بالمستشفى وخروج 49 حالة بعد تحولهم من إيجابية إلى سلبية . الدكتور تامر حامد عبد السلام مدير عام مستشفى اسنا التخصصى ورئيس فريق العزل فى الحجر الصحى بالمستشفى بالصفحة قدم  أسمى آيات التقدير والشكر والعرفان لجميع أفراد فريق العزل من أطباء وصيادلة وأعضاء فريق التمريض و فنيى الأشعة والكيميائيين وفنيى المعمل وبنك الدم والإدارة ومكافحة العدوي والتخطيط والمتابعة والعلاقات العامة والنظم والمعلومات والعناية المركزة وفنيي الصيانة والتشغيل والمطبخ ومشرفين وأفراد الأمن و النظافة.



وكشف عن نجاحهم الباهر الذي حققوه خلال أول 14 يوما من العزل الصحي حيث خرج أكثر من 49 حالة تم شفاؤها وتعافيها تماما. أما في العجمي بالإسكندرية فاحتفل الأطباء والممرضين بالمستشفى التي خصصتها وزارة الصحة كحجر صحي لمصابي فيروس كورونا-بخروج آخر حالة مصابة بالفيروس من المستشفى. وتداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الاحتفال وسط حالة من حالة البهجة التي بدت على جميع العاملين بالمستشفى. ورصد الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع احتفال أطقم الأطباء والتمريض بخروج الحالة بالزغاريد وتبادل التهاني فيما بينهم، وقام حي العجمي في الإسكندرية، اليوم الجمعة، أعمال تعقيم وتطهير شاملة لمحيط وأسوار مستشفى العجمي المركزي، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.



قد يهمك ايضا:



نقابة المحترفين ترفض قرار الأندية بخفض رواتب اللاعبين بسبب "كورونا"



جهاز جديد يكشف الإصابة بفيروس "كورونا" في وقت قياسي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top