2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو) logo «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني logo منة تصور «النمس والإنس» logo عبدالمجيد: تعطلنا شهرين.. وأصالة: بانتظارك يا صوت الفرح logo شيرين تثير التساؤلات مجدداً logo بالفيديو.. يسرا: أول حاجة هعملها بعد ما تنتهي أزمة الكورونا "هبوس كل أصحابي" logo الصورة الأخيرة للفنان حسن حسني قبل ايام من وفاته
رونالدو يوافق على تخفيض راتبه.. وهذا هو المبلغ المقتطع
2020-03-29 05:44:08

وافق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على اقتطاع مبلغ كبير من راتبه السنوي مع يوفنتوس، من أجل مساعدة النادي الإيطالي على تجاوز الأزمة المالية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الرياضية الإيطالية، إن لاعبي يوفنتوس اتفقوا على تخفيض رواتبهم السنوية، بعد نقاش داخلي بين اللاعبين قاده المدافع جورجيو كيليني.


وسيعني قرار التخفيض، تنازل رونالدو عن 3.8 مليون يورو من راتبه السنوي، الذي يبلغ 31 مليون يورو.

وفي حال تخفيض راتب رونالدو بـ3.8 مليون يورو، سيكون التخفيض الأكبر في عالم كرة القدم حتى الآن، منذ تفشي فيروس كورونا وتعليق بطولات كرة القدم.

وقالت الصحيفة إن كيليني تحدث مع كبار اللاعبين في يوفنتوس، وعلى رأسهم رونالدو وليوناردو بونوتشي وجانلويجي بوفون، للاتفاق على تخفيض الرواتب في الفترة الحالية.
إصابةُ لاعبٍ في "يوفنتوس" بـ"كورونا".. من هو؟
فيديو يرصد انتقاد رونالدو وديبالا لزملائهما خلال مباراة "ليون"!

ولم يعلن عن القرار بشكل رسمي حتى الآن، لكن المصدر أكد أن جميع لاعبي "السيدة العجوز" وافقوا على تخفيض الرواتب لمساعدة النادي ماديا، مع تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وتعاني إيطاليا بشكل كبير من تداعيات فيروس كورونا، حيث سجلت عدد الوفيات الأكبر في العالم، الذي تجاوز الـ9 آلاف ضحية. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top