2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo مصر تكشف معدل العدوى لكل مصاب وتعديل في "بروتوكول العلاج" logo علماء صينيون يؤكدون فعالية لقاح جديد لكورونا بنسبة 99 بالمئة logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو)
أول مدرب في العالم يفقد وظيفته بسبب فيروس كورونا
2020-03-29 05:49:08

أعلن الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم أنه فرض بطالة جزئية على غالبية العاملين فيه، وبينهم مدرب المنتخب الوطني أوسكار تاباريز جراء تداعيات فيروس كورونا المستجد.

ونشر الاتحاد بيانا أوضح فيه أن كل الموظفين والعاملين بالاتحاد تم تسريحهم، والاكتفاء فقط بالمناصب الضرورية، والعمل بأقل الإمكانيات خلال الفترة الحالية.


 وأوضح البيان أن 400 شخص بالاتحاد تم إيقاف وظائفهم، ومن ضمن في الجهاز الفني للمنتخبات العمرية المختلفة، بحسب الصحافة المحلية.

وتأتي العقبة الأساسية بحسب ما ذكرت التقارير في طلب الاتحاد الأوروغوياني من المدربين واللاعبين الحصول على رخصة سنوية بمزاولة المهنة.

وتتطلب تلك الرخصة عمل اللاعب أو المدرب لمدة 180 يوما على الأقل كل عام من أجل تجديدها، وهو ما لن يتحقق مع تاباريز المدير الفني البالغ 73 عاما ومع عدد كبير من المدربين واللاعبين.


وكان منتخب أوروغواي سيواجه نظيره تشيلي والإكوادور في تصفيات بطولة كأس العالم خلال شهر مارس الجاري، قبل قرار إيقاف النشاط الرياضي بأكمله.

وتوقف النشاط الكروي في الأوروغواي في 13 اذار "حتى إشعار آخر" في اليوم ذاته الذي شهد الكشف عن أربع إصابات بفيروس كورونا.
وأظهرت الأرقام المعلنة الجمعة، إصابة 274 شخصا بمرض "كوفيد-19" في الأوروغواي. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top