2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo ولادة طفلة بفمين منفصلين والأطباء يجرون عملية لإزالته logo رقم قياسي لحالات التعافي من "كورونا" بسبب دواء أطفال في أميركا logo سائقو الشاحنات يعتصمون احتجاجا على إقفال شركة ترابة السبع logo قبرص توافق على تسليم رجل يُشتبه بأنه عضو في حزب الله الى الولايات المتحدة logo وفاة الفنان المصري حسن حسني logo كيف علّقت الخارجية الايرانية على احتجاجات أميركا؟ logo روحاني: علينا تبديد حالة الهلع من وباء كورونا logo حب الله: نحن مع تنوع الخيارات والانفتاح لخدمة الاقتصاد
هذا ما كشفه الفاتيكان عن حالة البابا فرنسيس الصحية
2020-03-29 06:16:47

كشف الفاتيكان، أمس السبت، أنّ الفحوص التي أجريت لقاطني المبنى الذي يقيم فيه البابا فرنسيس أكّدت أن البابا ومساعديه القريبين ليسوا مصابين بفيروس "كورونا"، وذلك بعد أن أثبتت الاختبارات إصابة أحد سكان المبنى بالفيروس.


وقال المتحدث باسم الفاتيكان، ماتيو بروني، إنّ الفحوص أجريت على 170 شخصاً في الفاتيكان، وأكّدت إصابة 6 منهم بالمرض أحدهم من عشرات السكان الدائمين في دار الضيافة "سانتا ماريا" في الفاتيكان.
 
وأضاف: "أستطيع أن أؤكد أنه ليس الأب المقدس ولا مساعدوه القريبون من بين هؤلاء".

والشخص الذي أكدت الفحوص إصابته بالمرض يعمل في وزارة الخارجية في الفاتيكان ويتلقى العلاج في مستشفى بالعاصمة الإيطالية روما.
البابا فرنسيس خضع لفحص كورونا.. وهذه النتيجة
ما حقيقة إصابة البابا فرنسيس بـ"كورونا"؟

وأكدت الفحوص أن شخصا آخر كان على اتصال بالبابا مصاب بالمرض، لكنه لا يقيم في مقر إقامة البابا. 




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top