2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
لاعب إسباني يبدأ العمل في صيدلية لمواجهة "كورونا"!
2020-03-29 06:18:47

بدأ اللاعب الإسباني أنطونيو رودريغيز دوفالي العمل في صيدلية مملوكة لعائلته لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد (COVID-19).

وأظهرت مجموعة من الصور اللاعب المعروف بـ"توني" والبالغ من العمر 29 عاماً يعمل داخل صيدلية، حيث قرّر المساعدة في مكافحة الوباء الجديد.


وقالت تقارير إعلامية إنّ الصيدلية تقع في إقليم جاليسيا الإسباني. 

ويلعب دوفالي حاليا في فريق "نافي" التايلاندي، وقد عاد إلى إسبانيا بعدما بدأ "كورونا" في التفشّي حول العالم.
 
وقال "توني" في تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أتيت إلى جاليسيا بعد نهاية الموسم في تايلاند.. الآن قررت تقديم المساعدة، بالطريقة التي أقدر عليها.. درست الطب قبل بضعة أعوام، وبالتالي فالعمل داخل الصيدلية مناسب لي".
 

وتابع: "ما نريده هو استعادة حياتنا الطبيعية. في حالتي، اللعب في تايلاند أو في أي مكان. لكن، الآن أنا مضطر للمُساعدة في مكان آخر، حيث أشعر بالفخر حيال ما أقوم به".

وسبق لدوفالي أن قام بتمثيل الفريق الأول لـ"سيلتا فيغو" الإسباني، في الفترة بين العامين 2009 و2014. كما تواجد لبعض الوقت في أكاديمية "برشلونة.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top