2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران! logo "حول تأجيل زيارة أردوغان"... تعليقٌ من البيت الأبيض logo جثةُ شاب داخل "شاليه" في الكسليك! logo أسلحة ومخدرات.. الجيش يوقف 4 أشخاص logo تدخلات الشرطة تشعل الجامعات الاميركية..وبلينكن يعتبرها من سمات الديموقراطية
فتوى من فارس سعيد بشأن الرضوخ لـ"نصرالله"!
2020-03-29 06:23:27

علّق النائب السابق فارس سعيد في سلسلة تغريدات على حسابه عبر "تويتر"، على خطاب أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله بشأن فيروس كورونا، بالإضافة إلى آخر المستجدات المتعلقة بالوضعين السياسي والاقتصادي.
وكتب سعيد، "‏قدّم نصرالله أخطر سرديّة سياسيّة منذ حرب تموز، لأنه أطاح بالدستور وحلّ مكانه وأطاح بالحكومة والرئيس والمجلس واختزل الجميع، كما أطاح بالقطاع المصرفي وجعل من كل رأس مال هدفاً سهلاً للناس".

واعتبر أن "الرضوخ له خيانة وطنية"، مؤكدًا أننا "لن نعيش في لبنان بشروط حزب الله، لبنان للجميع".

وأضاف سعيد، "‏وحتى لا يتوهم أحد، لا اصدق كلمة من كلمات السيد حسن نصرالله، هو خارج العصر وخارج العلم وخارج النظام المصرفي وخارج النظام العالمي".
وتابع النائب السابق، "يريدنا خارج الزمن، عتبي على الذين يتهومون بقدرته، انا مواطن لبناني فرد ضده".

ووجَّه نصرالله في خطابه رسالةً قاسيةً الى المصارف، دعاهم فيها الى أن يساعدوا لبنان في أزمتهُ.
ورأى أنه "من المُعيب قبول الحكومة مساعدة المصارف التي لم تتعدَّ 6 مليون دولار.
كما توجَّه الى الأغنياء و"أصحاب المليارات" بالقول، "تزحزحوا شوي، صرفوا على أبناء مناطقكم وطوائفكم، أو إعتبروا حالكن بالإنتخابات"، مضيفًا، "نهزّوا شوي!".
وحذَّر نصرالله هؤلاء الأغنياء من أنه "في ظل تراجع الوضع الاقتصادي العالمي يمكن أن يأتي اليوم الذي تصبح فيها أموالكم بلا قيمة". 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top