2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo ميقاتي يدفع لإعلان الاتحاد الأوروبي عن مناطق آمنة في سوريا.. وحزب الله مطمئن لمسار التسويات logo واشنطن تنتقد أداء القيادة القواتية logo "جزءٌ مهمٌ من منظومة الدفاع الجوي"... تقريرٌ عن اضرار الهجوم الإسرائيلي logo الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر logo "صفارات إنذار وقنابل ضوئية"... إليكم الوضع جنوباً logo حرب أوكرانيا "المنسية"
بيونغ يانغ تطلق صاروخين باليستيين وكوريا الجنوبية ترد: هذا الأمر “غير اللائق” في زمن كورونا
2020-03-29 08:55:26

أطلقت كوريا الشمالية اليوم الأحد صاروخين باليستيين قصيري المدى على ما يبدو في المحيط قبالة ساحلها الشرقي في أحدث تجربة ضمن سلسلة غير مسبوقة من عمليات الإطلاق.

وقالت هيئة الأركان المشتركة في جيش كوريا الجنوبية إن “مقذوفين اثنين قصيري المدى” أطلقا من منطقة ونسان الساحلية وحلّقا لمسافة 230 كيلومترا وبلغ أقصى ارتفاع 30 كيلومترا.


وأضافت في بيان نشرته وكالة يونهاب للأنباء “في موقف يواجه فيه العالم كله مصاعب بسبب فيروس كوفيد-19، إن هذا النوع من العمل العسكري من جانب كوريا الشمالية غير لائق وندعو إلى التوقف فورا”.


وذكرت وزارة الدفاع اليابانية أن المقذوفين صاروخان باليستيان على ما يبدو، مضيفة أنهما لم يسقطا في أرض يابانية أو في المنطقة الاقتصادية الخاصة لليابان.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top