2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو) logo «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني logo منة تصور «النمس والإنس» logo عبدالمجيد: تعطلنا شهرين.. وأصالة: بانتظارك يا صوت الفرح
مستشفى ضهر الباشق... دعم وتطوير
2020-03-30 02:40:39

تعمل الجهات المختصة لتحويل مستشفى ضهر الباشق الحكومي إلى مستشفى جامعي متطوّر، وذلك على مراحل من خلال رصد أجزاء من المساعدات الخارجية التي حصل عليها لبنان لصالح المستشفيات الحكومية، على اعتبار أن استراتيجية المرحلة المقبلة هي دعم القطاع الطبي العام الذي تحدّد استراتيجيته الحكومة بخلاف المستشفيات الخاصة التي تحدّد سياستها اعتبارات الجدوى الإقتصادية وإرادة مالكي المستشفى.

وعلم "ليبانون ديبايت"، أن موضوع تطوير ودعم مستشفى ضهر الباشق والإستراتيجية الحكومية، كانا مدار بحث ونقاش بين رئيس الحكومة حسان دياب، ورئيس لجنة المال النيابية ابراهيم كنعان.    





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top