2020- 05 - 31   |   بحث في الموقع  
logo نجاح علاج كورونا بالبلازما في مصر ودعوة للمتعافين بالتبرع logo تعرف على أقوى مشروب لرفع الجهاز المناعي في 30 دقيقة logo الصين تطرح لقاح كورونا في الأسواق نهاية 2020 logo وفاة أنطوان جان يعقوب logo إطلاق تاريخي لصاروخ “SpaceX” بحضور ترامب (فيديو) logo «القشاش» وصل إلى «آخر الخط».. وداعاً حسن حسني logo منة تصور «النمس والإنس» logo عبدالمجيد: تعطلنا شهرين.. وأصالة: بانتظارك يا صوت الفرح
وزيرة الصحة المصرية تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن فيروس كورونا
2020-03-30 03:18:01


وزيرة الصحة المصرية تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن فيروس كورونا


تزامنًا مع حديث العديد من دول العالم بأن معدل الإصابات بمرض فيروس كورونا المستجد والمعروف إعلاميًا بـ "كوفيد-19"، بدأ بالتراجع.أكد وزريرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، "أيًا كان الرقم الذي سيتم الوصول له من أعداد الإصابات بفيروس كورونا، ضرورة ألا يتصاعد المعدل بشكل عنيف ومفاجئ".وأوضحت وزيرة الصحة والسكان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" الذي يذاع عبر قناة "mbc"، أن "الوصول لرقم ألف بين الإصابات خلال أسبوع أفضل من الإصابة بعدد 400 حالة خلال يوم"، مشيرة إلى أن اليابان تجاوزت 2000 إصابة وبدأت تعود للحياة تتدريجيًا مثلما يحدث في سنغافورة.وحذرت زايد، من دول الجوار التي بدأت تتزايد أعداد الإصابات بها بشكل كبير.وأكدت وزيرة الصحة والسكان، أن الوزارة تترقب انحسار المرض بشكل عالمي وخاصًة مع اقتراب فصل الصيف.



قد يهمك ايضا : "الصحة" المصرية تؤكد استخدام 6 مستشفيات فقط من المُعدّة لمواجهة كورونا



وزيرة الصحة المصرية تكشف موعد بَدء ذروة وباء فيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top