2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بينها لبنان.. هزات أرضية تضرب هذه الدول العربيّة logo مناورة إسرائيلية "مفاجئة" شمالاً.. وواشنطن تعتبر استعادة الهدوء أولوية logo حكومة فلسطينية جديدة تبصر النور..بلا سند سياسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo نبيل فريد مكاري يستقبل المصري ويعلن دعمه للائحة “نقابتنا” logo بأكثر من 30 طنًا من المتفجرات... تدمير نفق لحماس (فيديو) logo اتهام روسي "خطير" لأوكرانيا logo مخابرات باكستان تتجسس على قضاة في غرف نومهم... والسبب!
إجراء طبي بحق ترودورغم شفاء زوجته من "كورونا"
2020-03-30 03:18:06


إجراء طبي بحق ترودورغم شفاء زوجته من كورونا


قال رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، الأحد، إنه سيبقى في الحجر حاليا على الرغم من تعافي زوجته صوفي من إصابتها بفيروس كورونا المستجد.وأوضح خلال مؤتمر صحفي "يجب أن أواصل البقاء في الحجر" للتأكّد من عدم الإصابة بالفيروس.وأكد ترودو "نحن نتمكّن من التنسيق والقيام بالعمل الضروري" من أجل حسن سير عمل الحكومة الكندية، مشدّداً على أنّه يتّبع توصيات الاختصاصيّين في مجال الصحة ويُطبّق قواعد يطلب من مواطنيه أيضاً الالتزام بها.وأعلن ترودو من جهة ثانية عن تدابير مالية جديدة من أجل مساعدة الكنديين الأكثر ضعفاً، بخاصّة الأطفال والمسنّين، على "التعامل مع تأثير جائحة كوفيد-19". وقال "في بلدٍ مثل كندا، يجب ألّا يتمّ إهمال أيّ شخص".وردا على سؤال بشأن إمكان اللجوء إلى القوات المسلحة الكندية لضمان الامتثال للقيود التي تفرضها السلطات، اعتبر رئيس الوزراء أنّه لا توجد حاليا خطط للقيام بذلك.وأعلنت الأقاليم العشرة في كندا حالة الطوارئ وأمرت السكان بالبقاء في منازلهم.وطبقا لإحصاءات أعلنتها الأقاليم وجمعتها هيئة الإذاعة الكندية ارتفع عدد حالات الإصابة بالفيروس من 5655، السبت، إلى 6280 حالة في حين ارتفع عدد الوفيات من 61 إلى 63.



قد يهمك ايضا : 



إصابة زوجة رئيس وزراء كندا بفيروس كورونا



زوجة رئيس وزراء كندا تعلن تعافيها من فيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top