2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
الروسي حبيب يستشهد بآية قرآنية.. وهذا ما طلبه من محبّيه!
2020-03-30 03:33:16

نشر المقاتل الروسي، حبيب نور محمدوف، بطل منظمة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، أمس السبت، عبر حسابه في "إنستغرام" آية من القرآن الكريم، وقدّم نصائح لمتابعيه لتجنب الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد (COVID-19).

ونشر حبيب الآية 41 من سورة "الروم" في القرآن الكريم والتي تقول: "ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ".

ودعا حبيب متابعيه ومحبيه إلى عدم الاستخفاف بفيروس "كورونا" والاعتناء بالنظافة إلى أقصى حد.

يذكر أن حبيب سيدافع عن لقبه العالمي في الـ18 من نيسان المقبل ضمن دورة "UFC 249"عندما يلاقي متحدّيه الأميركي توني فيرغسون.

ويحتفظ حبيب بسجل خال من الهزائم بـ 28 فوزاً في 28 نزالاً، أما فيرغسون، فحقق 25 فوزاً مقابل 3 هزائم.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top