2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo تحطم طائرة عسكرية روسية قبالة القرم logo الناقورة شيعت شهداءها بمأتم مهيب logo بين لبنان وسوريا... هكذا تم توقيف داني الرشيد! logo أول تعليق من جريصاتي بعد توقيف داني الرشيد logo رئيس "صورة عالحيط"... جعجع: بري بدأ مع فرنجية وتوقف عنده logo “الحزب” يردّ على مجزرة الناقورة… هذا ما فعله مساء اليوم logo وزير الشؤون الاجتماعيّة ومصير بطاقة أمان واللاجئين: نفاد الأموال logo داني الرشيد في قبضة الأمن العام
سرّ غياب عمرو دياب عن حياة دينا الشربيني
2020-03-30 03:34:31

لا تزال دينا الشربيني تواصل تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد "لعبة النسيان" الذي تخوض به المنافسة الدرامية المقبلة، حيث تجسّد من خلاله شخصية امرأة تنتمي للطبقة المتوسطة وتعيش حياةً طبيعية مع زوجها، إلى أن تتعرّض لحادث يجعلها تفقد ذاكرتها وتبدأ حياةً جديدة لا تعرف عنها شيئاً وتعيش صراعاً بين حياتها الماضية وحياتها الجديدة.


ورغم حرص الهضبة عمرو دياب على الوجود برفقة دينا الشربيني في معظم كواليس أعمالها الفنية والتقاط الصور الخاصة له من داخل موقع التصوير، وهو ما حرص عليه العام الماضي أثناء وجوده معها في موقع تصوير مسلسلها "زي الشمس" في الموسم الرمضاني الماضي، لكنه غاب كليّا عن هذا العمل بعد الأزمة التي يمر بها العالم وانتشار فيروس كورونا، حتى إنه غاب عن الاحتفال بعيد ميلادها الذي فاجأها به فريق عمل مسلسلها قبل أيام داخل موقع التصوير، وحرص فريق العمل على الوجود أثناء الاحتفال مرتدين الكمامات الخاصة حرصاً على تنفيذ الإجراءات الوقائية لجميع فريق المسلسل.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top