2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo 62 شهيداً جديداً..والحركة الاستيطانية تخطط للاستيلاء على أراضي غزة logo أميركا تغيّر من نهجها تجاه عملية إسرائيل في رفح... تقرير يكشف! logo حمية يتحدث عن "معيار الأولوية" لدى وزارة الأشغال! logo بشأن تمديد المهل... قراران من المالية logo بو حبيب يلتقي فرونتسكا... اليكم ما تم بحثه logo بدلات "لا تسمن ولا تغني من جوع"... سؤال برسم ميقاتي والنوّاب! logo عقوبات أميركية على موقع "غزة الآن": يدعم "حماس" logo العراقي حارق القرآن يتوجه إلى النروج طلباً للجوء
هدد الكوادر الطبية بإطلاق النار عليهم.. بسبب الحجر الصحي لأحد أفراد عائلته
2020-03-30 04:03:46

وأظهر مقطع فيديو، قدوم سيارة إسعاف إلى منطقة سكنية، لحجر مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا، فما كان من الرجل إلا أن قام  بتهديد الكوادر الصحية بإطلاق النار عليهم، وهو ما أثار ردود فعل واسعة.


وقالت الوزارة في بيان صدر عنها، "انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشخص متستر على امرأة يشتبه بإصابتها بفيروس كورونا، والتهجم على الكادر الطبي، وتهديدهم بالسلاح"، مضيفة أنه "تم على الفور تشكيل قوة من الأمن الوطني وقسم شرطة البلدة الثانية وأفواج الطوارئ ومداهمة المتهم وإلقاء القبض عليه وإحالته إلى الجهات المختصة".


وأثارت الواقعة غضبا شعبيا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما طالب نشطاء بإنزال العقوبات المناسبة بحق هذا الشخص.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top