2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 آذار/ مارس 2020 logo رئيس الوزراء الإماراتي يؤكد أن بلاده دخلت مرحلة الحياة الاقتصادية التدريجية logo طاقة القوى العاملة تعود للمرافق الحكومية ومقار الشركات في السعودية logo بدء حجز شقق الإعلان الـ13 لوحدات الإسكان الاجتماعي في مصر الأحد logo "الموارد البشرية" في السعودية تعلن "لا يحق للمنشآت المستفيدة من ساند فصل موظفيها" logo نصيحة… اغسل شعرك يوميا بالشامبو أثناء الجائحة logo انور الخليل للرئيس عون: اسلعاتا اهم من ميزان العدل؟ logo دياب في ذكرى استشهاد كرامي: كانت محاولة لاغتيال وحدة لبنان
موريتانيا تصنف نواكشوط بؤرة لفيروس كورونا وتغلقها امام الحركة
2020-03-30 04:14:42


موريتانيا تصنف نواكشوط بؤرة لفيروس كورونا وتغلقها امام الحركة


أعلن وزير الداخلية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك أنه تم تصنيف مدينة نواكشوط عاصمة البلاد ومدينة "كيهيدي" بؤرتين لفيروس كورونا المستجد. وأوضح الوزير في بيان أنه بناء على هذا التصنيف تم حصر الحركة والتنقل في المدينتين في نطاق محيطيهما الحضريين تفاديا لانتشار الفيروس بين السكان. وأكد البيان أن السلطات العمومية تواكب المستجدات باتخاذ الإجراءات التي تخدم المواطن وتسهل ظروف حياته اليومية طبقا للنظم المعمول بها في مجال الصحة العمومية. وسجلت في العاصمة الموريتانية حالة جديدة عائدة من فرنسا وزوجة المصاب وحالة جديدة في مدينة كيهيدي ( 430 كلم جنوب العاصمة ) .ويبلغ مجموعة الحالات المؤكدة للاصابة ب كورونا خمس حالات.



قد يهمك ايضا : 



موريتانيا توقف الرحلات الجوية خشية انتشار فيروس كورونا



وزارة "الداخلية" تنفي اختطاف الجيش المالي لأربعة موريتانيين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top