2020- 06 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الحرارة الى انخفاض… والأمطار عائدة! logo بالفيديو: اللحظات الأولى من فتح المولات في لبنان logo الزيجات تتراجع… والقبلات مؤجّلة logo الطقس يتحول.. رياح وأمطار logo فيديو رائع لبحر البترون.. شاهدوا نقاوة المياه logo الشروط تغيرت.. رسالة من السفير البريطاني إلى اللبنانيين الراغبين بالسفر إلى المملكة المتحدة logo صورة مؤلمة لمسنين في لبنان.. عندما يكون الجوع كافراً logo 3 أطباء سعوديين يتصدرون قائمة أبحاث فيروس "كورونا" في العالم
مريم نور تحدثت عن كورونا قبل 8 سنوات: 11 شخصاً أصيبوا به في الهرمل عام 1974!
2020-03-30 04:12:18

نشرت الإعلامية كارين سلامة فيديو لمقابلة قديمة أجرتها مع مريم نور قبل 8 سنوات، تم التطرق حينها إلى فيروس كورونا.

 

وكتبت كارين سلامة عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي: "كنا نتحدث انا وضيفتي مريم نور عن فيروس كورونا يللي كان موجود. هلق أكيد كلنا منعرف إنو كورونا المستجد يللي عم منعاني منه اليوم هو النسخة الجديدة منه".

 

وتساءلت سلامة عن غرابة الموضوع: "بس الغريب بالموضوع انو ليش بوقتها ما انتشر مع انو كان عنده نفس الصفات؟".

 

وعن إجابة مريم نور حول فيروس كورونا قبل 8 سنوات بعدما حلت ضيفة على برنامج "من برأيك" الذي عرضه حينها "تلفزيون المستقبل"، قالت نور: "سمّوها كورونا مورونا. سنة 1974 كان هناك 11 إصابة به في منطقة الهرمل في شمالي البقاع. وأيضا كان هناك 6 إصابات في السعودية، وكلها شفيت".

هذا كان جواب مريم على سؤال طرحته عليها كارين سلامة بين عامي 2012 و2013، واعتبرت يومها أن الفيروس مؤامرة في صراع القوى العظمى.
واستعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع من برنامج "من برأيك"، وتم تداوله على نطاق واسع.

https://www.instagram.com/tv/B-MW8d_lNHn/?igshid=gaq9frc25ez6






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top