2021- 01 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بشرى سارة من ″الضمان″ الى كل مصاب بكورونا في عمله logo بالفيديو والصور: تصعيد التحركات في طرابلس.. وقطع الطرقات مستمر logo قطع جسر البالما logo سماكة الثلوج بلغت 5 أمتار.. العمل على فتح طريق عام القموعة وطى مشمش ومرجحين الهرمل logo محتجون يقطعون ساحة النور logo زحمة سير كثيفة.. والسبب حواجز أمنية! logo كورونا ينهي حياة طبيب لبناني جديد logo أسعار العقارات تواصل تراجعها خلال الفترة القادمة
"كورونا" يقتلُ مراهقًا في الـ 14 من عمره!
2020-03-30 06:45:25

أعلنت وزيرة الصحة في البرتغال مارتا تيميدو، أن مراهقًا عمره 14 عامًا، توفي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
ونقلت وكالة "إفي" الإسبانية عن الوزيرة قولها، إن المتوفى كان يعاني، قبل إصابته بفيروس كورونا، من مشاكل متعلقة بالعوز المناعي.

وذكرت تيميدو أن السلطات تتوقع بلوغ وباء "كوفيد-19" ذروته أواخر شهر أيار المقبل، الأمر الذي يدل، على فعالية إجراءات الحجر الصحي المفروض من قبل الحكومة، والذي يلزم المواطنين على عدم الخروج من منازلهم إلا عند الضرورة.
وبحلول 29 آذار، تم تسجيل زهاء 6 آلاف حالة إصابة بفيروس "كوفيد-19" في البرتغال، حيث بلغت حصيلة الوفيات 119 حالة، منها 19 حالة خلال الساعات الـ24 الماضية.
وقد بلغ عدد الوفيات من كورونا المستجد في العاصمة لشبونة 28 حالة لكن الذي يثير القلق الأكبر لدى السلطات هو الوضع في شمال البرتغال، حيث خلف انتشار العدوى 3.5 ألف إصابة و61 وفاة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top