2020- 05 - 30   |   بحث في الموقع  
logo صدور نتائج فحوص كورونا في انفة – الكورة logo إجراء فحص لمخالط مصاب بكورونا وحجره مع عائلته logo ماذا كشف وزير الصحة عن مستوى كورونا في لبنان؟ logo أخبار ايجابية عن كورونا من مستشفى رفيق الحريري logo كيف سيتم التعاطي مع السائقين العموميين بقرار المفرد والمجوز؟ logo السلطات الصحية البريطانية: نمر بلحظة خطيرة جدا logo خاص بـ"الشراع": الحريري يقترح سمير الجسر لرئاسة حكومة انقاذ / كتب المحرر السياسي لـ "الشراع" logo رغم استقرار وضع كورونا.. مخاوف من موجة ثانية في الصيف
هبوط عقود الخام الأميركية لأقل من 20 دولارًا للمرة الأولى منذ 2002
2020-03-30 07:08:11


هبوط عقود الخام الأميركية لأقل من 20 دولارًا للمرة الأولى منذ 2002


انخفضت أسعار خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 8.52 بالمئة إلى أقل من 20 دولارا للبرميل للمرة الأولى منذ عام 2002، وانخفض سعر خام برنت بنسبة 4.65 بالمئة، وفقا لبيانات التداول، كما انخفض سعر العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط بنسبة 8.52 بالمئة، إلى 19.98 دولار للبرميل بحلول الساعة 1.40 بتوقيت موسكو.



وانخفض سعر العقود الآجلة لشهر يونيو/حزيرن لمزيج نفط برنت بحر الشمال بنسبة 4.65 بالمئة إلى 26.6 دولار للبرميل، وفي وقت سابق من هذا الشهر، فشلت منظمة "أوبك" في التوصل لاتفاق مع عدد من المنتجين المستقلين، على رأسهم روسيا، حول اتفاق جديد لكبح الإمدادات وضبط الأسعار.



وتسبب ذلك في انهيار أسعار النفط بشكل حاد، حيث نزلت 45 % منذ بداية الشهر الجاري مع تزايد المخاوف من عودة فائض المعروض العالمي وتراجع الطلب.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



"أوبك" ترفض الدعوة لإجراء مشاورات بشأن تهاوي أسعار النفط



السعودية ترفض محادثات اتفاق نفطي جديد وموسكو تقترح توسيع "أوبك"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top