2021- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo وفاة ريمون جرجي همام logo عام القرارات المصيرية أهم توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2021 logo توقعات ماغي فرح لكل الأبراج لشهر يناير 2021 logo صفات تزيد وتُثير إعجاب الآخرين بك وفق الأبراج logo «الملا سيليكت» تُطلق حملة «عروض سخية لبداية السنة هدية» logo الوضع كارثي بالمستشفيات الخاصة في طرابلس.. اليكم التفاصيل logo منة فضالي نادمة: الزواج أفضل من الفن logo بالفيديو.. المغربي هشام وأول تجربة غنائية «نتيا ليا»
الرئيس البرازيلي لا يأبه لـ”كورونا”!
2020-03-30 07:55:43

يواصل الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، تحدي دعوات المسؤولين الصحيين الذين يتطلعون لمنع التجمعات التي قد تؤدي لتفشي فيروس كورونا المستجد.


بولسونارو نشر تسجيلا مصورا لنفسه وهو يجمع حشودا محدودة في عدة أحياء في العاصمة برازيليا.

ومنذ بداية تفشي فيروس كورونا وبولسونارو يقلل من شأن مخاطر فيروس “كوفيد- 19″، ووصفه بأنه “إنفلونزا تافهة” يقتصر تهديدها في الغالب على المسنين والمرضى.

وحث بولسونارو المواطنين على توخي الحذر، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة استمرار نشاط الاقتصاد البرازيلي.

وخاض بولسونارو جدلا مع العديد من حكام الولايات، الذين فرضوا إجراءات حجر صحي، مثل ساوباولو أو ريو دي جانيرو.

وقال بولسونارو لأنصاره خارج مقر إقامته الرسمي، الأحد: “الفيروس هنا، وسوف يتعين علينا مواجهته، مواجهته كرجال وليس كصبية.. كلنا سوف نموت يوما ما”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top