2020- 06 - 03   |   بحث في الموقع  
logo فرنسا تتوقع انكماش اقتصادها 11% خلال عام 2020 بسبب تداعيات "كورونا" logo البنك الدولي يُحذر من تضاعف الفقر في "الضفة الغربية" بسبب تداعيات "كورونا" الاقتصادية logo سلعاتا.. والخطة.. وشروط التمويل وكلمة الاستملاك logo القطار في لبنان: ثلاث سكك تنتظر التنفيذ logo إليكم أكثر الأفلام إثارة للمشاعر إلى درجة البكاء logo وزير الصحة السعودي يوجه نصحية جديدة للمواطنين حول ارتداء "الكمامة" logo كشف طريقة لتخفيض خطر الإصابة بمرض السكري logo أبرز نتائج "القيصر" وأسرعها: تعميق التحالف الروسي - السوري - الإيراني .. "المعارضة": سورية أضحت معسكرا ً ضخماً
الرئيس البرازيلي لا يأبه لـ”كورونا”!
2020-03-30 07:55:43

يواصل الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو، تحدي دعوات المسؤولين الصحيين الذين يتطلعون لمنع التجمعات التي قد تؤدي لتفشي فيروس كورونا المستجد.


بولسونارو نشر تسجيلا مصورا لنفسه وهو يجمع حشودا محدودة في عدة أحياء في العاصمة برازيليا.

ومنذ بداية تفشي فيروس كورونا وبولسونارو يقلل من شأن مخاطر فيروس “كوفيد- 19″، ووصفه بأنه “إنفلونزا تافهة” يقتصر تهديدها في الغالب على المسنين والمرضى.

وحث بولسونارو المواطنين على توخي الحذر، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة استمرار نشاط الاقتصاد البرازيلي.

وخاض بولسونارو جدلا مع العديد من حكام الولايات، الذين فرضوا إجراءات حجر صحي، مثل ساوباولو أو ريو دي جانيرو.

وقال بولسونارو لأنصاره خارج مقر إقامته الرسمي، الأحد: “الفيروس هنا، وسوف يتعين علينا مواجهته، مواجهته كرجال وليس كصبية.. كلنا سوف نموت يوما ما”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top