2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo من افتتاحية “اللواء”: «سجال الصلاحيات» يشلّ القرارات.. و«الثنائي»: يطالب الحكومة تجاهل «قيصر» logo هذا ما ورد في افتتاحية “الأنباء” logo خبراء الصحة يكشفون أسباب الشعور بـ"التعب" بعد تناول "القهوة" logo حكومة الجبل الأسود تعلن عن انتهاء وباء فيروس "كورونا" في البلاد logo منظمة الصحة العالمية تحذر من الإفراط في استخدام المضادات الحيوية لعلاج المرضى logo اختبار "إيبوبروفين" لتقليل أعراض "كورونا" logo أوروبا تثير "ذعر الجميع" بتصنيفها الجديد لكورونا logo طبيبة بريطانية تطوعت لاختبار لقاح كورونا تكشف تفاصيل التجربة
وفاة أصغر ضحايا فيروس "كورونا"في أوروبا
2020-03-30 08:15:31


وفاة أصغر ضحايا فيروس كورونافي أوروبا


بعد وفاة رضيع في ولاية شيكاغو الأميركية يوم السبت الماضي،، توفي مراهق برتغالي، الأحد، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليصبح أصغر شخص في أوروبا يموت بالفيروس التاجي.



وتوفي المراهق الصغير فيتور رافائيل باستوس جودينيو إثر إصابته بالفيروس القاتل في مستشفى "ساو سيباستياو"، وكان يعاني أيضا من مرض الصدفية الجلدي ويعيش في جنوب مدينة "بورتو" البرتغالية، وفقا لصحيفة "مترو" البريطانية.



وكان "فيتور" لاعب كرة صالات في مركز "مقدونيا" الثقافي والترفيهي، وتدهورت صحته بشدة في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، بعد نقله إلى المستشفى إذ قرر الأطباء عدم نقله إلى وحدة الأطفال في "بورتو" بسبب خطورة حالته ليفارق الحياة.



وقال فرناندو جوميز، رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني اليوم، ناعيا اللاعب الراحل: "مع حزني الشديد، أرسل تعازيّ إلى أسرة وأصدقاء وزملاء فيتور رافائيل"، وقال نادي كرة الصالات في بيان آخر: "في هذه اللحظة من الألم العميق لأحبائه، أبعث أيضًا بكلمات الراحة لعائلة اللاعب التي تشاركنا اختفاء مثل هذه المواهب المبكرة".



وحتى يوم الأحد، بلغ عدد القتلى في البرتغال المحاصرة 119 شخصًا. وهناك ما يقرب من 6000 شخص مصابين بالفيروس و5500 آخرين ينتظرون نتائج الاختبار، وفقًا لأرقام وزارة الصحة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 



الصين تواجه خطر موجة جديدة لتفشي كورونا



"التهاب الملتحمة" قد يكون علامة على إصابتك بفيروس "كورونا"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top