2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
وزير الصحة: يدنا بيد بعضنا البعض لمواجهة فيروس كورونا وعدم التقصير مع اي مواطن
2020-03-30 10:56:13

شدد وزير الصحة حمد حسن على أنه “خلِصنا سياسات وجاء اليوم لتعرف كل يد خيرة أن المال يذهب لاهلها وانها تسعف المحتاجين”، مشيرا الى أننا “نحن اليوم نواكب كل المستشفيات الحكومية والاسبوع المقبل ستكون جميعها في خدمة المواطنين على كل الاراضي اللبنانية اذا دعت الحاجة وهذه المرحلة تتطلب تضافر جهود الجميع.”



وأعلن حسن اننا “حوّلنا بعض المستشفيات إلى التحقيق بسبب رفضها استقبال عدد من الحالات المرضية”، متمنيا على المواطنين تبليغ وزارة الصحة عن أي حالة يتم رفض استقبالها في المستشفيات من اجل اتخاذ التدابير الملائمة.


ولفت الى أنه “أطلقنا المناقصات وستصلنا الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة في الأيام والاسابيع المقبلة.”


وشكر حسن المستشفيات الخاصة التي فتحت اقساما من أجل مصابي كورونا، طالبا من المستشفيات الاخرى التأهب للنداء، مؤكدا ان “يدنا بيد بعضنا البعض لمواجهة الاستحقاق وتلبية نداء الاستغاثة وعدم التقصير مع اي مواطن او مقيم على الاراضي اللبنانية.”



Diana Ghostine



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top