2020- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo الإمارات تتبرع باختبارات للكشف عن كورونا تكفي لنصف مليون شخص logo السودان يسجل ارتفاعًا في إصابات ووفيات كورونا logo 8 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" في الأردن ترفع الإجمالي إلى 765 حالة logo رئيس اللجنة العلمية لمكافحة "كورونا" في مصر يكشف عن توقعاته لرقم الإصابات logo الجنيه المصري يواصل تراجعه أمام الدولار الأميركي logo شيرين: “إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة” logo تأييد حبس أحمد الفيشاوي في قضية «لينا» logo دراسة جديدة تكشف عن فصائل الدم المعرّضة لفشل الجهاز التنفّسي
بالفيديو: لبنانيون يسممون الكلاب خوفاً من كورونا.. هل تنقل الحيوانات الأليفة الفيروس؟
2020-03-30 11:01:46

إثر انتشار صور لكلاب نافقة بعد تسميمها خوفاً من قدرتها على نقل كورونا في لبنان، نشر الصليب الأحمر اللبناني تسجيل فيديو أوضح فيه أنّه لا يوجد، حتى يومنا هذا، أي دليل يشير إلى أنّ الحيوانات الأليفة يمكن أن تصاب بالفيروس المستجد وأن تنقله للإنسان، داعياً بذلك اللبنانيين إلى عدم التخلص من الكلاب والقطط.


كما نصح الصليب الأحمر اللبنانيين بالمواظبة على غسل أيديهم بالمياه والصابون أو استخدام المطهرات بعد ملامسة الحيوانات والتعامل مع فضلاتها. ودعا الصليب الأحمر إلى تنظيف قوائم الحيوانات الأليفة قبل الدخول إلى المنزل، مشدداً على دور الحيوانات الأليفة في تخفيف الضغوط النفسية في ظل أزمة كورونا.


To all those spreading misinformation about pets & #Covid_19 Listen to this 

				</div><BR><br>


<script async src=

وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top