2021- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الدفاع المدني ينقذ مواطنين علقوا داخل سيارتهم logo بالفيديو.. فيفي عبده: لا زلت أرقص ولم أضع الحجاب! logo زينة: مشاعري ماتت تجاه الرجال logo بنات النجمات.. يرفعن شعار «حبيبة أمها» logo بالفيديو: 40% من الممرضين يعانون.. نداء من نقيبة الممرضات والممرضين logo احتراق سيارة إسعاف.. ماذا عن المسعفين؟ logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاحد logo انقطاع الطريق.. السيول تتسبب بإنهيار جدار في الضنية
هكذا تبدو مراكز الحجر الصحي في لبنان
2020-03-30 11:01:49

أشارت نقيبة الممرضين والممرضات ميرنا ضومط في حديث لـ”صوت كل لبنان” الى أن مراكز الحجر الصحي التي ستستقبل المصابين بفيروس كورونا تشبه غرف المنزل وهي مخصصة لكل من لا يستطيع اجتماعياً ان يلازم منزله ولا يحتاج صحياً الى مستشفى، وفيها كل وسائل الراحة بحيث سيلازمها الشخص لأربعة عشر يوماً.


وشرحت ضومط أن العناية الطبية التي يحتاجها هؤلاء تختلف عن تلك التي تطبق في المستشفيات وأن هناك ممرضين وممرضات تطوّعوا لمتابعة حالة المحجورين الصحية.


هذا ونوهت ضومط بمساندة الناس للطاقم الطبي وثقتهم ودعمهم، ما يشكل دافعاً في الحرب ضد كورونا وطالبتهم بالتعاون من خلال البقاء في منازلهم.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBAANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top