2020- 06 - 05   |   بحث في الموقع  
logo محمد الدوسري يؤكد أن الجيش الأبيض نجح في أداء مهمته تجاه مصابي كورونا logo 7 فوائد لفاكهة "الكيوي" تعرف عليها وحافظ على مناعتك قوية logo اقتصاديون خليجيون يؤكّدون أن "كورونا" فرض الكثير من المتغيرات logo رئيس الجمهورية للحكومة: نحنا ما إلنا علاقة!!… غسان ريفي logo هل يتكرّر ″السبت الأسود″ يوم غد؟… عبد الكافي الصمد logo أي مصير لحراك يوم السبت؟… ديانا غسطين logo هل تحول كورونا في لبنان الى ″غب الطلب″؟!… عزام ريفي logo ماذا في أسرار الصحف؟
انماء طرابلس حيت الجسم الطبي والتمريضي: لاعطائهم حقوقهم المشروعة
2020-03-30 12:01:32

 حيت جمعية انماء طرابلس و الميناء الجسم الطبي والجهاز التمريضي والصليب الاحمر “الذين يضحون ويبذلون كل الجهد في سبيل ابناء وطنهم”، ورأت في بيان “ان وقفة الشعب اللبناني التي نراها اليوم مع هذا الجسم الطبي، ما هي الا جزء بسيط مما يقدمونه في سبيل الوطن والمواطن لمكافحة هذا الوباء”، معتبرة “ان ما شهدته البلاد من تصفيق لهؤلاء الابطال واداء التحية من قبل عناصر قوى الامن هي بمثابة عرفان بالجميل لهم”.


ودعت المسؤولين “الى الالتفات لهم واعطائهم حقوقهم المشروعة من سلسلة الرتب والرواتب لانهم اثبتوا انهم على قدر المسؤولية وواجهوا الخطر لحماية غيرهم، فاعطاء الحق لهؤلاء امر ضروري و ترجمة لافعالهم الانسانية”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top