2020- 06 - 02   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo تعرف على حقيقة وصول الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى مليون حالة logo طبيب إيطالي بارز يعلن أن فيروس كورونا يفقد قوته ولم يعد موجودا سريريا logo نزار أبو حجر لـ«الأنباء»: دراما 2020 اتجهت نحو التشويق والإثارة logo أمانة والي لـ «الأنباء»: من يقول ليس لدينا دراما سورية يظلمنا! logo شهد برمدا: «يا كايدهم» دعماً لأطفال مرضى السرطان logo مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب عبير صبري logo غلوم يكشف أسرار زيجات «ربعه» السرية!
منخفض جوي مساء الثلثاء والطقس متقلب وماطر
2020-03-30 12:02:34

توقعت دائرة التقديات في مصلحة الارصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس الثلثاء غائما جزئيا مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة والتي تتجاوز معدلاتها الموسمية خاصة على الساحل، يتحول مساء الى غائم مع بدء درجات الحرارة بالانخفاض وتتساقط امطار خفيفة متفرقة في فترة ليل الثلاثاء/صباح الاربعاء، كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات. وجاء في النشرة الاتي:

– الحالة العامة: منخفض جوي متمركز حاليا فوق تركيا يؤثر على الحوض الشرقي للمتوسط مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر أحيانا حتى الظهر ليعود فيتأثر بمنخفض جوي اعتبارا من مساء الثلاثاء.

– الطقس المتوقع في لبنان:
الإثنين: غائم جزئيا مع ارتفاع بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة خاصة في المناطق الداخلية والشمالية خلال الفترة الصباحية مع بعض الثلوج على ارتفاع 1800 متر وما فوق، تنحسر الأمطار خلال النهار.
الثلاثاء: غائم جزئيا مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة والتي تتجاوز معدلاتها الموسمية خاصة على الساحل يتحول مساء الى غائم مع بدء درجات الحرارة بالانخفاض وتتساقط امطار خفيفة متفرقة في فترة ليل الثلاثاء/صباح الاربعاء، كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات.
الأربعاء: غائم مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وتساقط امطار تكون غزيرة احيانا مع تساقط للثلوج على ارتفاع ال2000 متر و ما فوق وتكون ضباب على المرتفعات، تخف حدة الامطار اعتبارا من المساء.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top