2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يستهدف تحركًا لجنود العدو logo إسرائيل تراجعت عن توجيه ضربة سريعة لإيران..وتدرس رداً مختلفاً logo بلينكن تستر على ارتكاب إسرائيل انتهاكات قبل"طوفان الأقصى" logo عقوبات أوروبية على إيران..تستهدف منتجي المسيّرات والصواريخ logo المرتضى من طرابلس: لبنان لا يتعب من صمود ولا يسعى إلا الى انتصار logo ضمن مسلسل الزلات اللسانية... بايدن يحذر إسرائيل من مهاجمة نفسها! logo "الآن أنا أعمى".... مؤلف "آيات شيطانية" يروي لحظة طعنه! logo أثناء توجهها إلى غزة... حريق في سفينة تابعة للبحرية الأميركية
"الصحة" المصرية تؤكّد أنّ وفيات "كورونا" الجديدة من القاهرة وصلوا للمستشفيات متأخرين
2020-03-30 12:16:25


الصحة المصرية تؤكّد أنّ وفيات كورونا الجديدة من القاهرة وصلوا للمستشفيات متأخرين


أكدت وزارة الصحة والسكان ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا حتى الآن بلغت 609  حالات ضمنهم 132 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفى العزل، و40 حالة وفاة، وقالت إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، وأضافت أن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 182 حالة.



وأوضحت وزارة الصحة أن الحالات الجديدة المسجلة بكورونا جميعهم من المصريين، وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتا إلى أن الوفيات الجديدة لمصريين من محافظة القاهرة تتراوح أعمارهم بين 58 عامًا و84 عامًا، وذلك بعد وصولهم إلى المستشفيات فى حالة صحية متأخرة.



وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



إرشادات الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"



الصحة تكشف تفاصيل تسجيل 14 إصابة بكورونا في 8 ساعات



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top